الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بأسلوب الجمال النائم | أجمل إطلالات المشاهير في حفل Met Gala 2024 (صور)

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 11:00 م
Met Gala 2024
Met Gala 2024

كان من بين المشاهير الذين حضروا حفل Met Gala 2024، الذي أقيم يوم الاثنين في نيويورك، نجمة عروض الأزياء الأمريكية الهولندية الفلسطينية جيجي حديد، وعارضة الأزياء الهولندية المغربية المصرية إيمان همام، ونجمة الغناء الأمريكية جينيفر لوبيز، والممثلة الأمريكية زيندايا، ومجموعة من أخريات يرتدين إطلالات من النباتات والحيوانات على سجادة ذات صبغة خضراء، مبطنة بأوراق الشجر الحية.







إطلالة جيجي حديد في حفل Met Gala 2024


وقد تألقت جيجي حديد في حفل Met Gala 2024 بإطلالة درامية، حيث كان ثوبها الأبيض مزيناً بـ 2.8 مليون خرزة صغيرة من الزهور الصفراء والأشواك الخضراء، ولقد كانت شديدة التألق في شعر متموج وشفاه قرمزية. 

كما ارتدت عارضة الأزياء المغربية المصرية إيمان همام طقمًا مكونًا من قطعتين، وتميزت إطلالتها بكاب مستوحى من مجموعة Gema من سواروفسكي، وتنورة طولية من الساتان مزينة بكريستالات ذهبية.
فيما كانت صياغة الرداء للعارضة المصرية في حفل Met Gala 2024، عملية معقدة امتدت لـ 14 يومًا، حيث يضم الرداء أكثر من 3000 بلورة في ستة قطع وخمسة ألوان نابضة بالحياة بينما تضم التنورة أكثر من 100000 بلورة.





جينيفر لوبيز في حفل Met Gala 2024 


وفي حفل Met Gala 2024، ارتدت المغنية جينيفر لوبيز أوراقاً فضية في ثوب مصنوع من الجلد الثاني من تصميم شياباريلي، على درجات متحف متروبوليتان للفنون، الذي أقيم فيه حفل Met Gala 2024. كما ارتدت جينيفر لوبيز ماسات تيفاني & كو، بما في ذلك قلادة مذهلة على شكل طائر مرصعة بماسة يزيد وزنها عن 20 قيراطًا في وسطها.

بينما كانت الممثلة الأمريكية زيندايا متألقة وخيالية في ظهور مزدوج نادر، في حفل Met Gala 2024، حيث ارتدت الممثلة ألوان الطاووس من الأزرق والأخضر، مع قطعة رأس تتناسب مع لمسات أوراق الشجر.  

حيث كانت الإطلالة من تصميم جون غاليانو، وسارت زيندايا في حفل Met Gala 2024، مرة أخرى لتتألق على السجادة مرتدية ثوب جيفنشي هوت كوتور الأسود من تصميم غاليانو أيضاً مع قطعة رأس محشوة بالورود من ألكسندر ماكوين.



اقرأ أيضا.. 







إطلالة بينلوبي كروز في حفل Met Gala 2024 


ومن أبرز الإطلالات في حفل Met Gala 2024، ارتدت الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز اللون الأسود من شانيل، وكان يحتوي على جزء علوي صدري وصورة ظلية بدون أكتاف تشبه الجميلة النائمة.

 فيما كان هناك ضيف آخر على طراز "الجميلة النائمة"، عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر بإطلالة من جيفنشي صممها ألكسندر ماكوين في عام 1999، في حفل Met Gala 2024. 

بينما ظهرت شقيقة كيندال، كايلي جينر، بإطلالة أوسكار دي لا رنتا بدون حمالات ذات قصة منخفضة، وزهرة بيضاء في تسريحة شعرها المرفوعة من الخلف وقطار خلفها، كما غطت الأخت الكبرى كيم كارداشيان بإحكام إطلالتها بالمشد الفضي مع زخارف أوراق الشجر من ميزون مارجيلا مع سترة رمادية، في حفل Met Gala 2024.



















اقرأ أيضا.. 

ads
ads