الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطور مفاجئ | ماذا دار بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد حلقة «صاحبة السعادة»؟ (فيديو)

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 01:11 م
هير نيوز

تصدرت حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس المذاعة على قناة dmc، منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات بشأن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس


وأثارت حلقه ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» الكثير من الجدل بعد بكاء الفنانة أثناء حديثها لأول مرة عن تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس: «أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت أن أنا مكنتش بحب قبل كده، وأحمد هو أول حب في حياتي».

وأضافت: «كنت فاكره قبل كده أني بحب، لا مكنش حب لا الحقيقي كان أحمد، لتوجه لها إسعاد يونس الحديث قائلة: «هل النصيب خلص كده»؟، لترد ياسمين: «ده حكم ربنا، ربنا أراد أنى أمشي في الطريق ده.. خلاص».

ورصدت "هير نيوز" ماذا دار بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد انتهاء حلقتها مع إسعاد يونس، حيث شهدت علاقتهما تطورا مفاجئًا، بحسب تصريحات مصدر مقرب من الطرفين.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن أحمد العوصي بعد الحلقة تأثر كثيرًا، وبدأ يفكر في خطوة العودة إلى ياسمين عبدالعزيز، لما لمسه من حب صادق منها، واعترافها في الحلقة أمام الملايين بأنها تعشقه عشقًا.

وأضاف المصدر أن تليفون أحمد العوضي لم يتوقف عن الرنين، حيث تلقى مئات الاتصالات من الجمهور وبعض زملائه في الفن، لمحاولة إنهاء الانفصال بين العوضي وياسمين، وعودتهما، لأنهما أصبحا أيقونة للحب بالنسبة للملايين من جمهورهما.

وتابع أن ياسمين أيضا تلقت الكثير من الاتصالات بعد الحلقة، ويبدو أن هناك تطورًا مفاجئًا سيحدث خلال الساعات القادمة، بعودة الإثنين لحياتهما الزوجية.

وواصل المصدر أنه حدث اتصال تليفوني بين العوضي وياسمين عبد العزيز بعد حلقتها في "صاحبة السعادة"، ولكن تفاصيله كانت طي الكتمان وحرص الاثنان على عدم معرفة ما دار بينهما في المكالمة، ولكن يبدو من خلال ردة فعلهما أن الأخبار الجيدة قادمة.



سبب انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي


وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تحدثت مع اسعاد يونس، عن سبب انفصالها عن أحمد العوضي، قائلة: «أنا عارفة إن أحمد بيحبني وهو عارف إني بحبه، وفي سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله، عشان في ناس مؤذية كتير، ناس مبيعملوش حاجة غير إنهم يؤذوني بقالهم سنين».

وأضافت: «الناس اللي بتحبنا حابين نبقى مع بعض، لكن في ناس شريرة بتسخن وحقودة، وناس قلبها أسود ميعرفوش يعني إيه حب».

وتوقعت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف في وقت سابق بزواج الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة أخرى قائلة، «مش هتكمل حياتها لوحدها، أرى أنها ستتزوج وهيكون عندها طفل»، بعد الانفصال عن أحمد العوضي.

وأثناء حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس، ردت الفنانة على سؤال الزواج مرة أخرى، قائلة: «إيه السؤال دا، أنا عمري ما كنت سنجل ومعرفش أبقى لوحدي، تزوجتت 20 سنة حتى لما طُلقت على طول تجوزت أحمد، أنا بحب الحب ومعرفش أبقى لوحدي».


ads
ads