الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة إطلاق سراح عصام صاصا بعد دهسه مواطن على الدائري

الإثنين 06/مايو/2024 - 09:02 م
عصام صاصا
عصام صاصا

صرحت محامية مطرب المهرجانات عصام صاصا، الذي دهس مواطن أربعيني، يدعي أحمد مفتاح، ويبلغ من العمر 40 عامًا، على أعلى كوبري دائري المنيب بمحافظة الجيزة، أن مطرب المهرجانات الشعبية تم إطلاق سراحه بكفالة قدرها 30 ألف جنيهًا، من قسم شرطة الطالبية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز مفاجآت قضية عصام صاصا.







القبض على عصام صاصا 


وقد أكدت محامية مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا أنه لم يتم القبض عليه من منزله، بل انتقل مع الشرطة من مكان وقوع حادث سيارته ودهسه لمواطن أربعيني، أعلى كوبري دائري المنيب، وقد أثارت هذه الحادثة الكثير من الجدل والانتقادات.

فيما أشارت محامية مطرب المهرجانات الشعبية، أنه صدر قرار من النيابة بإخلاء سبيل صاصا بكفالة قدرها 30 ألف جنيها، وقد أكدت المحامية هذا القرار وأشارت إلى أنه تم اتخاذه بعد دراسة دقيقة للحادثة والأدلة المقدمة، وخصوعه لتحليل الكشف عن تعاطيه المخدرات. 


اقرأ أيضا.. 






ماذا قال عصام صاصا عن حادث دهس مواطن ؟ 



وفي إفادته أمام جهات التحقيق والنيابة العامة، زعم مطرب المهرجانات عصام صاصا أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه، كما أكد أن المجني عليه كان يعبر الشارع من مكان لغير عبور المشاة من أمام وصلة المريوطية على الطريق الدائري. 

كما أضاف مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، أنه كان قادمًا من المعادي وأن الحادثة وقعت الساعة 7 ونصف مساءً، وأنه حاول إنقاذ المجني عليه ووقف في انتظار الشرطة، ولم يترك الضحية بعد دهسه بسيارته الخاصة، حتى تصل إلى مكان الحادث، ولم يتهرب من المكان، حتى يطمئن على المواطن أحمد مفتاح، والذي كان قد فارق الحياة متأثرًا بجراحه.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads