الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة سارة لطلاب الشهادة الإعدادية.. اعرفيها

الإثنين 06/مايو/2024 - 06:53 م
المراجعة النهائية
المراجعة النهائية للشهادة الإعدادية

تهدف المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة إلى توفير الفرصة للطلاب لمراجعة المواد الدراسية والاستعداد الجيد للاختبارات النهائية، ولذلك أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة مواعيد وجدول البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية للشهادة الإعدادية، وفقا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، من خلال روابط نذكرها في التقرير الآتي.







جدول البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية للشهادة الإعدادية 


طرحت وزارة التربية والتعليم جدول البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية للشهادة الإعدادية، من خلال مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، عن طريق عدة روابط يتم الدخول عليها، لتحصيل تلك المراجعات، من هنا.

وقد أكد أيمن موسى وكيل أول الوزارة، بأن الإعلان عن جدول البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية للشهادة الإعدادية، يأتي كخطوة ضمن جهود الوزارة لتقديم الدعم والمساعدة لأولياء الأمور والطلاب في ظل الظروف الصعبة والاقتصادية، ولتخفيف العبء على كاهل المواطنين.


اقرأ أيضا.. 







أهمية جدول البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية للشهادة الإعدادية 



وفي سياق متصل، أكد أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الإعلان عن جدول البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية للشهادة الإعدادية، قبل بدء الامتحانات، يأتي في إطار تبني التكنولوجيا في عملية التعليم، حيث يتم استخدام وسائل الاتصال والتقنيات الحديثة لضمان استمرارية عملية التعلم وتقديم المحتوى التعليمي بشكل مباشر وفعال وعن بعد أيضا.

كما أشار إلى أن جدول البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية للشهادة الإعدادية، سيساهم في تخفيف الضغط عن أولياء الأمور، حيث سيكون بإمكانهم متابعة تقدم أبنائهم والاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية. 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads