السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسنى يكشف عن فنان جديد بفيلم «ري ستارت»

الأحد 05/مايو/2024 - 12:49 م
هير نيوز

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له تجمعه بالفنان الشاب سيد أسامة "ميكا" وكشف تامر حسني عن انضمام الفنان الشاب سيد أسامة الشهير بـ"ميكا" لأبطال فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم "ري ستارت"

وعلق قائلًا: "ميكا العسل انضم لأسرة فيلم "ريستارت" النهارده وللعلم اسمه الحقيقي سيد أسامة وإن شاء الله ليه مستقبل كبير في التمثيل شوفته النهارده إنسان طيب وبيشقى من زمان مبروووووك يا ميكااااا".



وانضم بجانب تامر حسني الفنان باسم سمرة لأسرة فيلم "ري ستارت"  كما انضم للعمل كل من الفنان محمد ثروت بالإضافة إلى الفنانة هنا الزاهد التي شاركته نجاح فيلم "بحبك" وحقق إيرادات قياسية وقت عرضه، وفيلم ري ستارت ومقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

تامر حسني وحفل الربيع


أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخمًا جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن سلسلة حفلات الربيع ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وقدم تامر حسني باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة الذي يحبها جمهوره ومنها حلو المكان، قدها، هرمون السعادة، بجانب تقديمه العديد من الأغاني الرومانسية وسط حماس الجمهور.

كما شاركت الفنانة آيتن عامر الفنان تامر حسني غناء أغنيته الشهيرة عيونه دار، وذلك خلال حفله بالعين السخنة.

وظل الجمهور ينادي على تامر حسني فور كل أغنية يقدمها على المسرح  بمنتهى الحب والحماس، وفي لحظة تقديمه باقه من أغانيه القديمة صرخ الجميع بأعلى صوت مع تسقيفهم الحار وسط صيحات عالية في حب حسني وظلت متواصلة ومستمرة لوقت طويل.



ads
ads