السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد | حليمة بولند في أول ظهور لها خلف القضبان (صور)

السبت 04/مايو/2024 - 05:34 م
حليمة بولند
حليمة بولند

تصدرت الإعلامية حليمة بولند التريند مرة أخرى خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار صورة لها وهي خلف القضبان بعد القبض عليها لتنفيذ حكم الحبس الصادر ضدها في قضية الفسق والفجور. وقد أثارت هذه الصورة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تساءل البعض إذا كانت تلك الصورة حقيقية أن مفبركة.




صورة حليمة بولند تشعل الجدل عبر السوشيال ميديا
 


وقد. أثارت صورة حليمة بولند خلف القضبان بعد القبض عليها الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث تفاعل الناس بشكل كبير مع هذه الصورة، حيث عبر البعض عن دعمهم لحليمة بولند وتمنوا لها الخروج من هذه الأزمة، في حين انتقد آخرون سلوكها، ولم يوافقوا على انتشار صورة لها خلف القضبان، لأن ذلك لا يحترم حياتها الشخصية.

بينما واجهت الإعلامية حليمة بولند اتهامات بالفسق والفجور، وقد صدر حكم بحبسها لمدة عامين، فيما أثارت هذه القضية جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية، ودفع عدد من مشاهير الوسط الفني والإعلامي العربي في الدفاع عن الإعلامية مثل الممثلة شمس الكويتية، والإعلامية مي العيدان.




اقرأ أيضا.. 




محامية حليمة بولند تكشف تفاصيل جديدة


وعلى صعيد آخر، كشفت محامية الإعلامية حليمة بولند تفاصيل جديدة عن قضية الإعلامية، حيث أوضحت أن الإعلامية لاحقها معجب بشكل هستيري لأنها رفضت التعرف عليه أو الزواج به، فبدأ يهددها بصور خاصة بها. 

بينما اتهمت المحكمة الإعلامية حليمة بولند بسبب استخدامها هاتفها المحمول في صور وفيديوهات خادشة للحياء، كما قدم المدعي شكوى ضدها مدعيًا بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر فيديوهات خاصة بها، في حين ادعت المتهمة أن المجني عليه أساء إليها بالسب فقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف المحمول في الانخراط في أعمال منافية للآداب. 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads