السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار رائعة تجعل منزلك مبهجا في شم النسيم 2024

السبت 04/مايو/2024 - 06:05 م
تزيين البيت في شم
تزيين البيت في شم النسيم 2024

يعد شم النسيم من المناسبات المبهجة التي ينتظرها الكبار والصغار، وعادة ما تحرص الكثير من ربات البيوت على تزيين المنزل لإضفاء مزيد من البهجة لأفراد أسرتها، فإذا كنتي واحدة من الحريصات على تزيين المنزل في شم النسيم، فإليكي هذه الأفكار الرائعة التي جمعتها لك «هير نيوز» في التقرير التالي.



6 أفكار رائعة لتزيين منزلك في شم النسيم






أطباق مزينة

احرصي على تجهيز طاولة الطعام بشكل جديد ومختلف، فيمكنك وضع البيض الملون والقمح الأخضر والبصل الأخضر والأسماك المملحة في سلال أو أطباق مزينة وضعيها على طاولة الطعام أو في أي مكان  بالمنزل وسيضفي ذلك أجواء مبهجة في منزلك.


إضاءة مبهجة في شم النسيم 

تمتلك الإضاءة دور كبير في خلق روح من البهجة والأجواء المفرحة المريحة فيمكنك استخدام  الفوانيس أو الإضاءة الخافتة، كما يمكنك استخدام خيوط الإضاءة  لتزيين الجدران أو النوافذ فذلك يضفي مزيد من البهجة لمنزلك.



اقرأ أيضًا

أغاني الربيع



يمكنك تشعيل بعض الأغاني المبهجة المعبرة عن الربيع حيث  تساعد على إدخال السرور والبهجة لافراد العائلة.





عمود البلونات في شم النسيم 


 تعد أفضل الطرق التي يمكنك بها تزيين منزلك في شم النسيم هي بالبالونات ذات الألوان المبهجة، حيث تضفي أجواء من البهجة خاصة بين الاطفال كما يمكنك عمل عامود من البالونات  لتزيين مدخل البيت.

أحواض الزرع


 استخدمي احواض النباتات الجديدة ذات الألوان المبهجة بما يتناسب مع ديكورات ، حيث تضفي الزهور مزيد من البهجة والحيوية للمكان بما يتوائم مع شم النسيم.

مفارش جديدة في شم النسيم 

يمكنك وضع مفارش جديدة على الوسائد والطاولات الصغيرة ذات اللون الأخضر بكافة درجاته أو مزج اللون الأخضر مع اللون الأصفر، لمزيد من الشعور بالبهجة.




ads
ads