الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى وفاته | أزمات طاردت وائل نور في حياته

الجمعة 03/مايو/2024 - 08:08 م
وائل نور
وائل نور

حلت بالأمس الموافق 2 مايو 2024 ذكرى وفاة الفنان وائل نور، ما جعل اسمه يتردد ويكثر البحث عنه على مؤشرات البحث «جوجل» وقد فارق عالمنا الفنان وائل نور على إثر تعرضه لأزمة قلبية، إلا أن وفاته حملت الكثير من المفاجآت، كما كانت حياته التي تميزت بالطابع الفكاهي والكوميدي كأعماله في السينما والتلفزيون.








4 معلومات عن وائل نور 


- يعتبر وحش الشاشة الفنان فريد شوقي من أبرز الفنانين الذين قدموا الدعم والمساندة للفنان الراحل وائل نور في بداية مشواره الفني، حيث جسد "نور" دور ابن فريد شوقي في العديد من المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومن أبرز تلك المسلسلات، المسلسل التلفزيوني الشهير "البخيل وأنا"، ومسلسل "العرضحالجي".

- كما شارك وائل نور في عدد من المسلسلات التلفزيونية، حيث كانت الدراما هي بوابته الرئيسية للدخول الى الساحة الفنية تألق فيها، ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها "ذئاب الجبل"، "على باب الوزير"، "صابر يا عم صابر"، "المصراوية"، "المال والبنون". 


- فيما ترك أيضا وائل نور في السينما بصمة واضحة، حيث شارك في عدة أفلام ناجحة من بينها "البيه البواب"، "السجينتان"، "الجبلاوي"، "توت توت". 

- بينما اشتهر وائل نور بأدوار الشاب الشقي وخفيف الظل المشاغب، في بداية مشواره الفني، حيث بدأ وائل مشواره بشكل مميز ومختلف، حيث نجح في تقديم شخصيات متنوعة تجسدت في الكثير من الأعمال الفنية التي شارك فيها. 



اقرأ أيضا.. 






أزمات في حياة وائل نور 


يحفل تاريخ حياة وائل نور بالأحداث المأساوية والسعيدة، حيث عاش قصة حب مع أميرة العايدي وأسس عائلة معها ورزق بطفلين منها، ثم انتهت تلك العلاقة، بسبب عودة أميرة العايدي إلى عالم الفن مرة أخرى.

ثم بدأ وائل نور صفحة جديدة مع زوجته الثانية "غادة"، ورغم كل التحديات التي مر بها، فإن حياته تركت بصمة قوية في قلوب الناس، خاصة مع قصة ولادة ابنه الأخير "حمزة" التي جاءت في ظروف مؤثرة، فقد توفى الفنان الراحل وبعدها وضعت زوجته الثانية طفله الأخير "حمزة" دون أن يراه والده.




اقرأ أيضا.. 

ads