الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحضور نجوم الفن | مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته

الخميس 02/مايو/2024 - 11:33 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

يعيش الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أسعد لحظات حياته بعقد قران ابنته فرح على يوسف عبد الحكيم وذلك بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة.






حفل زفاف ابنة مصطفى كامل 


وضم حفل زفاف ابنة مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا علي حضور هذه المناسبة ومنهم الفنان مصطفى قمر وحمادة هلال وإيهاب توفيق وأشرف زكي وحلمي عبد الباقي وأيمن عزب.

كما حرص على الحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي ومحمد عبد الله وحماده أبو اليزيد وعلى الشريعي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل.






حفل إفطار نقابة الموسيقيين برئاسة مصطفى كامل 


وقد نظمت نقابة المهن الموسيقية حفل إفطار بحضور الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بأحد الأندية المطلة على نيل القاهرة وسط جموع أعضاء الجمعية العمومية ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات والأقاليم.

كما صرح الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أن إقامة حفل إفطار فى أحد أيام شهر رمضان المبارك الماضي، سيكون تقليد سنوي تحرص عليه النقابة كل عام وذلك حرصاً من البيت الكبير لموسيقيين مصر على مشاركة أعضاءها جميع المناسبات وزيادة سبل التلاقي بين الزملاء والتأكيد على روح المحبة والود بين الجميع. 





اقرأ أيضا.. 







مصطفى كامل في لبنان بمناسبة عيد الفطر 2024


ومن جهة أخرى، قدم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل حفلاً غنائياً في عاصمة لبنان بيروت في يوم 20 من شهر إبريل بمناسبة عيد الفطر 2024، وكان هذا الحدث استثنائياً، حيث يعد من النادر رؤية مصطفى كامل يحيي حفلاً في لبنان، ما جعل هذا الحدث محط أنظار الجمهور.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads