الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة سعيد تطلق أحدث أغانيها «كداب»

الخميس 02/مايو/2024 - 10:43 م
سميرة سعيد
سميرة سعيد

تألقت النجمة سميرة سعيد، وطرحت أحدث كليب لها وهو أغنيتها الجديدة "كداب" وهى من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى.







أغنية سميرة سعيد الجديد 


وتسبق أغنية كداب للمغنية سميرة سعيد، أغنية بعنوان "كان"، عبر موقع "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

كما تم تصوير أغنية سميرة سعيد، التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص. 



اقرأ أيضا.. 





آخر حفلات سميرة سعيد
 


وكانت قد أحيت المغنية المغربية سميرة سعيد حفلاً غنائيًا في لبنان، منتصف أبريل الجارى، ضمن حفلات عيد الفطر، وقدمت سميرة سعيد خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها.

ويذكر أن آخر أعمال المطربة سميرة سعيد كانت أغنية «إنسان آلي»، بالتعاون مع الشاعر الغنائي شادي نور، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي هاني ربيع.





احتفال سميرة سعيد بعيد ميلادها 


ومن جهة أخرى، احتفلت المطربة المغربية سميرة سعيد بعيد ميلادها الـ 66 على طريقتها الخاصة، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة إكس X "تويتر سابقا" وكتبت معلقة: "اللياقة البدنية لا تعني بناء جسم أفضل .. الأمر يتعلق ببناء حياة أفضل .. الصحة هي الثروة الحقيقية".

كما حظى منشور المطربة سميرة سعيد على تفاعل عدد كبير من جمهورها ومحبيها وانهالت عليها التعليقات بعبارات من الحب والتشجيع وأعربوا عن جمالها وحيويتها ورشاقتها رغم عمرها وأنها من الفنانات اللاتي تتطبقن مقولة العمر مجرد رقم.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads