الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انطلاق أسبوع البحر الأحمر للموضة في هذا الموعد

الخميس 02/مايو/2024 - 09:50 م
أسبوع البحر الأحمر
أسبوع البحر الأحمر للموضة 2024

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة النسخة الأولى من أسبوع البحر الأحمر للموضة، ومن المقرر أن يقام هذا الحدث الجذاب قبالة مياه جزيرة الأمهات في الفترة من 16 إلى 18 مايو في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر.






 أسبوع البحر الأحمر للموضة


 ويستعرض أسبوع البحر الأحمر للموضة، الذي تنظمه هيئة الأزياء السعودية، ويقام في المملكة العربية السعودية، قبالة جزيرة الأمهات في الفترة من يوم 16 إلى 18 مايو الجاري 2024، ويتألق مصممون محليون وعالميون، ويهدف إلى الاحتفال بدمج الجماليات السعودية التقليدية مع التصميم المعاصر المتطور.

وتعد من بين أبرز الفعاليات مشاركة 100 علامة تجارية سعودية، وهي مبادرة تقودها هيئة الأزياء لدعم وتشجيع المواهب المحلية الناشئة في أسبوع البحر الأحمر للموضة. 

بينما استضافت المملكة العربية السعودية أسبوع الموضة الأول في عام 2023 في العاصمة السعودية مدينة الرياض، حيث أقيم هذا الحدث في مركز الملك عبد الله المالي في الفترة من 20 إلى 23 أكتوبر، ومهّد الطريق لعاصمة جديدة للموضة في الشرق الأوسط وهي الرياض. 



اقرأ أيضا.. 







أهمية أسبوع البحر الأحمر للموضة 


ويوعد أسبوع البحر الأحمر للموضة بالعودة كل عام ويتبع خطى أسبوع الموضة في الرياض الناجح للغاية، وهو حدث رئيسي آخر تستضيفه هيئة الأزياء السعودية، منذ انطلاقته العام الماضي، حيث أصبح أسبوع الرياض للموضة بمثابة شهادة على تطور مشهد الموضة في المملكة.

ومع انطلاقة أسبوع البحر الأحمر للموضة وعودة أسبوع الرياض للموضة في وقت لاحق من هذا العام، تعمل المملكة العربية السعودية على ترسيخ مكانتها كمركز عالمي للموضة.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads