الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرة الطبيب حسام موافي تكشف حقيقة تقبيل يد محمد أبو العينين

الخميس 02/مايو/2024 - 10:01 م
حسام موافي
حسام موافي

اكتسحت الصورة التي يظهر فيها الطبيب حسام موافي وهو يقبل يد رجل الأعمال والنائب البرلماني محمد أبو العينين في حفل زفاف ابنته، منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل منصة "إكس" تويتر سابقا، وانقسمت الآراء حول تلك الصورة ما بين مؤيد ومعارض، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.







صورة الطبيب حسام موافي تثير الجدل 


وقد انتشرت صورة للطبيب حسام موافي وهو يقبل يد رجل الأعمال والنائب البرلماني محمد أبو العينين، في زفاف ابنته، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أثارت هذه الصورة جدلاً كبيراً بين رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة وعلى الأخص منصة "إكس"، تويتر سابقا، حيث انقسمت آراءهم بين مؤيد ومعارض لهذا الموقف.




اقرأ أيضا.. 



من هو الطبيب حسام موافي ؟
 


ويعد الطبيب حسام موافي شخصية بارزة في مجال الطب في مصر، حيث يعمل كأستاذ للحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، كما يقدم برنامجًا تلفزيونيًا على قناة "صدى البلد"، التي يمتلكها رجل الأعمال محمد أبو العينين. وبسبب شعبيته ونشاطه في مجال الطب والإعلام، فإنه يحظى بشعبية كبيرة. 

بينما ردت أسرة الطبيب حسام موافي على صورة الطبيب وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين، في حفل زفاف ابنته قائلة: "الفيديو تم قصه بشكل جارح وغير عادل، الطبيب قبل يد رجل الأعمال بالفعل، ولكن تقديرًا لما قاله أبو العينين عنه". 




تعليقات الجمهور عن رد فعل حسام موافي 


وقد أثار تصرف الطبيب حسام موافي في حفل زفاف ابنته استغراب الكثيرين، حيث يقبل يد رجل الأعمال والنائب البرلماني محمد أبو العينين، صاحب قناة "صدى البلد"، خاصة أنه يُعتبر شخصية عامة ومعروفة. 

كما رأى بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، هذا التصرف كتقدير واحترام لرجل الأعمال والبرلماني محمد أبو العينين، وما يعكس قيم التواضع والاحترام بين الصديقين، بينما رأى آخرون أنه لا يجوز لشخصية عامة مثل الطبيب حسام موافي أن تظهر بهذا الشكل، حيث يعد تجاوز للحدود بين الحياة الشخصية والحياة العامة.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads