الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يدعم طليقته بسمة بوسيل قبل طرح أولى أغانيها (فيديو)

الخميس 02/مايو/2024 - 08:01 م
بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني


حرص الفنان تامر حسني على دعم طليقته الفنانة بسمة بوسيل بعد تشويق جمهورها بمقطع فيديو قصير من أولى أغانيها «البدايات»، وكتب تامر حسني معلقاً: "مليار مبروك يا أجمل بسوم في الدنيا، «البدايات»، أول أغنيه رسمية في المشوار".

 

وتابع: "حقيقي والله مش بجامل الاغنية دي من أجمل وأهم الاغاني هتسمعوا وهتحكموا بنفسكوا يارب كل النجاح ليكي يا بسووم".

 



بسمة بوسيل تشوق جمهورها لأحدث أغانيها

 

وتصدرت الفنانة بسمة بوسيل حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد طرح برومو تشويقي لأغنيتها القادمة البدايات وعلقت قائلة: "سنة أخرى أكبر، تم الوصول إلى معلم آخر! الاحتفال بعيد ميلادي وإصدار أغنيتي الأولى قريبا إن شاء الله، جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز! إليكم البدايات الجديدة ومطاردة الأحلام!".

 



اقرأ أيضا,..

إطلالة بسمة بوسيل في برومو أغنيتها الجديدة

 

وظهرت الفنانة بسمة بوسيل في البرومو التسويقي لأغنيتها الجديدة البدايات، بإطلالة ساحرة بفستان واسع مكشوف من المنطقة العليا، واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة.

 

وحظى برومو الأغنية على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على البرمو وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة الفيديو كليب والاستماع للأغنية.

  

 

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

 

يذكر أن  الفترة السابقة أعلن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل خبر انفصالهما رسميا وكتبت المغربية بسمة بوسيل، عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص على انستجرام قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".



اقرأ أيضا.. 


ads
ads