الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد الأميرة رجوة في أول ظهور لها بعد الحمل (فيديو)

الخميس 02/مايو/2024 - 12:40 م
الأميرة رجوة
الأميرة رجوة


 

تصدرت الأميرة رجوة زوجة وليد عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله، حديث الجمهور والتريند بعد توثيق مقطع فيديو لها تظهر فيه وهي تتسوق في إحدى مولات العاصمة الأردنية عمان في محل مستلزمات الأطفال.

 

 

وظهرت الأميرة رجوة بإطلالة كاجول بجامبسوت طويل مع حذاء رياضي وحقيبة باللون البنفسجي واعتمدت على شعر منسدل، كما بدت علامات الحمل واضحة عليها.

 


تفاعل الجمهور مع ظهور الأميرة رجوة بعد حملها

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو المنتشر للأميرة رجوة وانهالت التعليقات بعبارات من الحب متمنين لها أن ينعم الله عليها بالصحة ويحفظ لها مولودها.

 



الديوان الملكي يعلن انتظار الأميرة رجوة والأمير الحسين مولودهما الأول

 

وقد زف الديوان الملكي الهاشمي بشرى سارة خلال الفترة الماضية وأعلن أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين ينتظران مولودهما الأول.

 

 

ونشر الديوان الملكي الهاشمي الخبر اليوم 10 إبريل الموافق الأربعاء بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع إكس وكتب: يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

 



اقرأ أيضا.. 

الأميرة رجوة تفتتح معرض الحدائق الأردني في سنغافورة رفقة ولي العهد

 

زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

 

تزوج ولي العهد الأردني الأمير الحسن من الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفاف ملكي في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان في يونيو 2023 وحضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي، بينهم ويليام، أمير بريطانيا وزوجته كيت، أميرة ويلز. كما حضر حفل الزفاف السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.




اقرأ أيضا.. 


 


ads
ads