الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا فريد شوقي في أربعين والدتها: ماشية أكلم نفسي

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 07:32 م
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن حزنها الشديد بوفاة والدتها، وشعورها بالوحدة وذلك بمنشور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

رانيا فريد شوقي تنعي والدتها بكلمات مؤثرة في الأربعين
 

وكتبت رانيا فريد شوقي راثيه والدتها بعد مرور أربعين يوم على وفاتها: فات أربعين يوم على فراقك، وحشتيني ومفتقداكي في كل حاجة في حياتي، أنا تايهة ومش مستوعبة وضعيفة ومكسورة وماشية أكلم نفسي.

 

 

وتابعت رانيا فريد شوقي: هو حقيقي أنا مش هشوفك تاني؟ أستغفر الله العظيم لله الأمر من قبل ومن بعد، اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا رزاق يا كريم، أجعل أمي من أهل الجنة، وأرفع درجتها وأجعلها في عليين، اللهم أنت الكريم، أرزق أمي لذة النظر لوجهك الكريم، تحت ظل عرشك الكريم.

 






اقرأ أيضًا..

رانيا فريد شوقي تكشف سرًا جديدًا عن علاقتها بوالدها وحش الشاشة.. فيديو


وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي

 

وقد رحلت عن عالمنا خلال الفترة الماضية والدة الفنانة رانيا فريد شوقي بعد صراع مع المرض وأعلنت خبر الوفاة ابنة شقيقتها الفنانة ناهد السباعي عبر منشور على حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلي رحمة الله أرملة جدي السيدة سهير ترك ووالدة خالتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي.

 

 



آخر أعمال رانيا فريد شوقي

 

تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل قلع الحجر مع نخبة كبيرة من الفنانين وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي تشويقي، ويتم تقديمه باللهجة الصعيدية، ومستوحى من أحداث حقيقية، تدور أحداثه في منطقتي "النوبة" و"قمولة" في صعيد مصر، ويركز المسلسل على حقوق المرأة.

 








اقرأ أيضاً


ads
ads