الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني ينشر مشهد محذوف من عمر وسلمى يثير الضحك (فيديو)

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:43 ص
تامر حسني ومي عز
تامر حسني ومي عز الدين

 أثار الفنان تامر حسني موجة من الضحك على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو محذوف من فيلم عمر وسلمى الذي جمعه بالفنانة مي عز الدين أثناء حفل زفافها.


 

تامر حسني يشعل السوشيال ميديا بمشهد محذوف من فيلم عمرو وسلمى

 

وظهر تامر حسني ومي عز الدين في المشهد ممسكان بأيدي بعضهما ثم تتعرقل مي عز الدين ليقع فوقها الفنان تامر حسني، ما يدخلهما في حالة من هستريا الضحك.


 


وكتب الفنان تامر حسني تعليقاً على الفيديو: "رسالة لكل عريس متتهورش وتعمل فيها تامر حسني، عشان معاك واحدة لابسة فستان بتتعلم فيه المشي، وأصلا أصل المشهد كان كده زي ما انتوا شايفين، يعني أنا نفسي انفرشت فرشة بيدرسوها لحد دلوقت في الصين، الله يباركلك يا سلمى، هعديها عشان الفستان اللي كان حلم البنات في الفترة دي". 



اقرأ أيضا.. 

تامر حسني يزف بشرى سارة لطلاب المدارس



 





تفاعل الجمهور مع فيديو تامر حسني 

 

وانهالت التعليقات على منشور الفنان تامر حسني بالضحك وتفاعل الجمهور على المنشورات بعبارات من الحب مسترجعين ذكريات الفيلم وأحداثه ومتشوقين لعمل جديد يجمع بين الثنائي تامر حسني ومي عز الدين.


 

 

 


طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل
 

وخلال الفترة الماضية أعلن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل خبر انفصالهما رسميا وكتبت المغربية بسمة بوسيل، عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص على إنستجرام قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

 

فيلم تاج بطولة تامر حسني 

 

جدير بالذكر أن تامر حسني عرض له فيلم تاج خلال عيد الأضحى الماضي وقد حقق الفيلم نجاحات كبيرة وإيرادات عالية في مصر والوطن العربي وشاركته البطولة الفنانة دينا الشربيني التي كانت لها بصمتها الخاصة في الفيلم وساهمت أيضاً في نجاحه.

 



 اقرأ أيضا.. 

على غرار محمد رمضان | تامر حسني يستعرض سيارته في حفله الأخير


ads
ads