الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة | السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:12 م
ملكة جمال الكون 2024
ملكة جمال الكون 2024

صرحت منسقة العلاقات الدولية في منظمة ملكة جمال الكون لعام 2024، أن المملكة العربية السعودية قد تشارك لأول مرة في مسابقة ملكة جمال الكون هذا العام، ما يشير إلى التطور الإيجابي في المجتمع السعودي، كما أن المنظمة تسعى لاختيار طرف سعودي لمنحه امتياز اختيار ممثلة للمملكة، وهذا يعكس الاهتمام المتزايد بالمشاركة السعودية في الأحداث والفعاليات العالمية.



السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون
 


وقد صرحت منسقة العلاقات الدولية في منظمة ملكة جمال الكون لعام 2024، أن لجنة المسابقة تعتزم اتخاذ قرار بشأن مشاركة المملكة العربية السعودية قريبًا جدًا، ما يشير إلى أن هناك تحركات فعلية تجري لاختيار مرشحة سعودية قبل النسخة التالية من مسابقة ملكة جمال الكون. وهذا يفتح الباب أمام الشابات السعوديات للمشاركة والتنافس على هذه الفرصة الفريدة لتمثيل بلادهن على المستوى الدولي.



مشاركة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكون


جدير بالذكر أن عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني أعلنت المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا.

حيث كتبت رومي القحطاني منشور تقول فيه: "يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024، وهذه أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون".

كما تعد مشاركة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكون ستساهم في تعزيز العلاقات الدولية بين المملكة العربية السعودية والمكسيك، حيث ستستضيف المسابقة. 



اقرأ أيضا.. 






من هي رومي القحطاني ؟ 


وتعتبر عزم عارضة الأزياء السعودية، رومي القحطاني، المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون، خطوة مهمة نحو تعزيز التمثيل السعودي في المجال العالمي للجمال والأزياء. 

كما أعربت القحطاني عن فخرها واعتزازها بتمثيل المملكة العربية السعودية في هذه المسابقة العالمية، والتي تقام في المكسيك. 

فيما نشرت رومي القحطاني صور لها وهي ترتدي أزياء تعكس الثقافة والتراث السعودي، ما يعكس رغبتها في تسليط الضوء على جمال وتنوع الثقافة السعودية. 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads