الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملك أحمد زاهر تكشف مواصفات فتى أحلامها (فيديو)

الإثنين 29/أبريل/2024 - 08:44 م
ملك زاهر
ملك زاهر

كشفت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر مواصفات فتى أحلامها وذلك خلال تصريحات تليفزيونية لها في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، كما وجهت لوالدها الفنان أحمد زاهر رسالة بمناسبة عيد ميلاده.

 


مواصفات فتى أحلام ملك زاهر

 

وقالت الفنانة ملك أحمد زاهر أن فتى أحلامها لابد أن يتمتع ببعض الصفات مثل الحنية والرومانسية معلقة: "لازم يكون حنين أوي ورومانسي، عشان أنا طيبة ورومانسية، ويكون راجل ومسئول ومتفاهم عارف شغلي وبيشجعني فيه وأنا أشجعه في شغله".

 

 




وأشارت ملك زاهر أنها لا تفكر في خوض تلك التجربة في الوقت الحالي بسبب انشغالها الكبير بعملها وتركيزها على اختيار أعمالها بدقة وعناية، كما أكدت أنها تشبة والدتها في العديد من التفاصيل سواء الشكل الطباع حتى أنهما نفس البرج.

 



رسالة ملك زاهر لوالدها

 

ووجهت رسالة لوالدها الفنان أحمد زاهر بمناسبة عيد ميلاده قائلة: إمبارح كان عيد ميلاده وقولتوله كل سنة وانت معانا ووسطنا وأنت أحلى حاجه في حياتنا وأنت السند والظهر والأمان ربنا يحفظه لينا ويفضل ناجح دايما على طول".


 




اقرأ أيضا..

 رد ناري من روان بن حسين على منتقدي نحافتها المفرطة 


آخر أعمال الفنانة ملك زاهر 


وقد شاركت الفنانة ملك زاهر مؤخراً في مسلسل محارب الذي عرض في رمضان 2024 وتدور أحداث مسلسل محارب للنجم حسن الرداد في إطار درامي اجتماعي حول شخص يدعى "عزيز محارب" سائق ميكروباص صعيدي، يهرب من قريته هروباً من ثأر له ويمكث في القاهرة مع أهله ولكنه يشهد العديد من الصراعات المتتالية بعد قتل والده على أحد الأشخاص.

 

 

العمل يضم مجموعة متنوعة من الفنانين ابرزهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ملك زاهر، ناهد السباعي، وتامر عبد المنعم وأحمد عنان، ومحمود عمرو ياسين، منة فضالي، سلوى عثمان.







اقرأ أيضا.. 


ads
ads