الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق بإطلالة ساحرة في حفل إيمي جالا (صور)

الإثنين 29/أبريل/2024 - 01:13 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


عقد مساء أمس الأحد مهرجان إيمي جالا بدبي لتكريم والاحتفال بمبدعي عالم الأزياء والموضة والجمال، بحضور مشاهير ونجوم الفن ومواقع التواصل الاجتماعي الذين كان أبرزهم الفنانة غادة عبد الرزاق التي أبهرت الحاضرين بإطلالتها المميزة.

 

 


إطلالة غادة عبد الرازق في إيمي جالا

 

أطلت الفنانة غادة عبد الرازق في حفل إيمي جالا بإطلالة بفستان فضفاض باللون أزرق بتطريزات ذهبية من المنتصف، واعتمدت معه على تسريحة شعر مربوطة ببعض النقوش الذهبية من الجانب مما ذادها جمال وأنوثة، كما اختارت مكياج سموكي، واكسسوارات بسيطة باللون الذهبي.

 

 

وعند استلام الفنانة غادة عبد الرازق جائزتها وجهت رسالة قائلة:  سعيدة جدا إني النهاردة موجودة معاكم وبتكرم، وسعيدة إني بتكرم على شغلي وهو التمثيل.

 

كما كشفت الفنانة غادة عبد الرازق على هامش حضورها الحفل أن الفاشون بالنسبة لها مرتبط 50% بمهنة التمثيل، وبيكون الفنان وجهه للمجتمع، وبيعلم المرأة أو الطفلة كيفية الاعتناء بمظهرها والاهتمام به.

 


اقرأ أيضا.. 


حفل الإيمي جالا

 

يذكر أن حفل إيمي جالا هو حفل بكرم أبرز الشخصيات والمشاهير والعلامات التجارية المبدعين في عالم الموضة والجمال، وقدمت الحفل الإعلامية أسما إبراهيم، وظهرت خلال تقديمها للحفل بطريقة مختلفة، وهي تنزل من طائرة هليكوبتر لتقدم من خلالها حفل الافتتاح، كما قدمت أسما ضيوف الحفل والمهرجان علي الريد كاربت.

 


آخر أعمال غادة عبد الرازق

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عيد الرازق مسلسل صيد عقارب الذي عرض في رمضان 2024 وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول غادة عبد الرازق التي تجسد دور عايدة تتحول حياتها رأساً على عقب بعد مقتل شقيقها على يد شقيق زوجها وهو ما يشعل الخلافات والصراعات بين العائلتان.

 

 

أبطال مسلسل صيد عقارب ل غادة عبد الرازق

 

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين إلى جانب غادة عبد الرازق من بينهم: رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد علاء، سيمون، ميار الغيطي، أحمد ماجد، أحمد سعيد عبد الغني، محمد نجاتي، محمد علي رزق.

 


 اقرأ أيضا.. 



ads
ads