الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام غالي يفتح النار على هيكتور كوبر بسبب الحكام والأهلي

الأحد 28/أبريل/2024 - 10:22 م
حسام غالي
حسام غالي

كشف حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ولاعب منتخب مصر السابق، عن تفاصيل أزمته مع المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث كان يقود الفراعنة عند الوصول إلى كأس العالم بعام 2018، وكشف أن السبب الرئيسي كان استبعاده من القائمة الرئيسية لمنتخب مصر، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.




خلاف حسام غالي مع هيكتور كوبر


وقد صرح حسام غالي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة DMC أن كان هناك خلاف بينه وبين هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر أثناء المشاركة في كأس العالم 2018، حيث أشار في تصريحاته إلى عدم رضاه عن بعض القرارات التي اتخذها كوبر خلال فترة توليه مسؤولية المنتخب المصري. 

بينما أشار حسام غالي إلى أنه حاول التواصل مع كوبر لحل الخلافات وتجاوز الأزمة، لكن دون جدوى، كما أن الأمور تفاقمت بعد استبعاده من قائمة المنتخب المصري في بعض المباريات الودية، دون توضيح واضح للأسباب وراء ذلك. 



اقرأ أيضا.. 






علاقة حسام غالي مع هيكتور كوبر 


وقد أكد حسام غالي في تصريحات تلفزيونية أن استبعاده من قائمة منتخب مصر، للمشاركة في كأس العالم 2018، كان سبب تفاقم الخلاف بينه وبين هيكتور كوبر مدرب المنتخب، وأثر بشكل سلبي على علاقته بالمدير الفني.

بينما أكد حسام غالي أنه يحترم هيكتور كوبر كشخصية فنية وإنسانية، وأنه لا يزال يحمل له كل احترام وتقدير، رغم ما حدث من خلافات بينهما خلال فترة تولي كوبر مسؤولية المنتخب المصري.


حسام غالي يدافع عن الأهلي
 


وعلى صعيد آخر، كشف حسام غالي لاعب نادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر، عبر قناة DMC أن "لاعبي نادي الأهلي كانوا يتعرضوا لظلم في المنتخب المصري، في ظل فترة هيكتور كوبر"، كما كشف تصريحات "مغالية" عن أن كوبر كان يتهم النادي الأهلي أنه "بيكسب بالحكام، وأي حد بيقابل الأهلي ممكن يغلبه ولكن الحكام بيسندوه". 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads