الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بفيديو ساخر | حسن شاكوش يعلق على تصريحاته المثيرة للجدل

الأحد 28/أبريل/2024 - 09:29 م
حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش على تصريحاته المثيرة للجدل خلال الأيام الماضية والذي أشار خلالها أن الفنان محمد منير أشاد بصوته مؤكداً أنه صوت الأنسب لغناء الأغاني الوطنية لمصر، ليخرج الأخير ويكذب تلك التصريحات.





 




رد حسن شاكوش على تصريحاته المثيرة للجدل

 

وظهر الفنان حسن شاكوش يجلس بجانب الفنان عمر كمال في فيديو ساخر نشر عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ليطرح كمال سؤلاً على شاكوش بمن يقصد بتصريحه الذي أثار الجدل ليرد شاكوش ساخراً محمد منير.. ليعلق عمر كمال: "كذب الخبر.. ليرد حسن: يبقى شريف منير .. ليعلق كمال: بردو كذب الخبر .. ليصل إلى الممثل سراج منير الذي توفى عام 1957. 








 

ا




اقرأ أيضا..

 روان بن حسين تكشف عن مواصفات فتي أحلامها



حسن شاكوش متهم بسرقة حماقي للمرة الثانية
 

هاجم الناقد الفني أكرم ناجي الفنان حسن شاكوش بنشور عبر حسابه على فيسبوك واتهمه فيه بسرقة إحدى أغاني الفنان محمد حماقي للمرة الثانية، مشيراً أنه عندما سمع اغنية قنبلة الجيل التي عرضت ضمن أحداث مسلسل العتاولة في رمضان 2024 تذكر أن هناك بعض الجمل  الذي سمع مثلها في لحن آخر ليتذكر أنه لحن الفنان حماقي وكأن شاكوش متعمد سرقة ألحان حماقي لكي ينجح عن طريقه.

 

كما انتقد الناقد أكرم ناجي الطريقة الذي يتبعها شاكوش وعمرو كمال وحمو بيكا في اتباعهم طريقة الاستسهال بالسرقة بدلاً من التفكير لخلق لحن جديد بأسلوب فريد لأن هذا الأسلوب سيكون ممل فيما بعد.




 

واختتم أكرم ناجي: ملاحظ أن عمر كمال وحسن شاكوش أصبح عندهم غرور زائد في لقاءاتهم التلفزيونية وبحس أنهم قدموا حاجة مهمة وكبيرة لكن النجاح نسبي وأحيانًا بيكون مؤقت والأهم هو الاستمرارية.





لمشاهدة الفيديو أضغط هنا


اقرأ أيضا.. 


ads
ads