الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لاقتحام فيلا علا غانم في المنصورية

الأحد 28/أبريل/2024 - 09:15 م
علا غانم
علا غانم

 تقدم عاصم قنديل محامي الفنانة علا غانم ببلاغ رسمي ضد شركة قامت باقتحام منزل الفنانة دون علمها أو الحصول على إذن منها لتصوير إعلانات داخل فيلتها في المنصورية.


 

تفاصيل اقتحام مجهولين لفيلا علا غانم

 

وجاءت بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من عاصم قنديل، محامي الفنانة علا غانم، وتحريره محضرا ضد شركة يتهمها فيه باقتحام فيلتها بمنطقة شبرامنت بدائرة القسم.

 

وتبين من خلال الفحص أن الفيلا محل البلاغ عليها نزاع بين الفنانة علا غانم وطليقها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


 

حقيقة اعتزال علا غانم وهجرتها إلى أمريكا

 

على صعيد آخر تداولت العديد من الاخبار في الفترة الماضية عن اعتزال الفنانة علا غانم الفن وهجرتها إلى أمريكا وحسمت علا غانم الجدل وأشارت خلال تصريحات صحفية لها أنها لم تفكر في هجرة بلدها والاستقرار في أمريكا كما أنها تستعد لخوض تجربة فنية جديدة ستبدأ في تصويرها الفترة المقبلة.


 





اقرأ أيضا..

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء



أزمة علا غانم وزوجها

 

يذكر أن علا غانم خاضت الفترة الماضية العديد من المشاكل والصراعات بين زوجها السابق، وأشارت علا في إحدى لقاءاتها التليفزيونية مع الإعلامية بسمة وهبة أن زوجها قام بطردها من المنزل والاستيلاء على أموالها.

 

وبدوره خرج زوجها ونفى كل ما حدث وأكد أنه جمعته علاقة حب قوية بعلا غانم دامت لفترة طويلة كما أنه كان يعامل أبنائها وكأنهم بناته ولكن ما تسبب في توتر العلاقة بينهما هي والدتها.

 




أجدد أعمال علا غانم

 

يعد مسلسل حريم كريم 2 هو أجدد أعمال علا غانم وسيعرض الفيلم قريبا في السينمات كما أنه حقق صدى واسع منذ بداية تصويره ومن المتوقع أن يحظى على تفاعل ومشاهدات عالية.

 


أحداث فيلم حريم كريم 2

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حول نفس الفكرة التي تداولتها أحداث الجزء الأول من الفيلم وهو صراع النساء حول كريم .

 

أبطال فيلم حريم كريم 2

 

 يشارك في بطولة الفيلم كلا من مصطفى قمر، بشرى، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، رانا رئيس، تيام قمر.






اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

ads
ads