الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الديوان الملكي الأردني يهنأ الأميرة رجوة بعيد ميلادها الثلاثين

الأحد 28/أبريل/2024 - 09:48 م
الأميرة رجوة
الأميرة رجوة

توجه ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليهنأ زوجته السعودية المولد الأميرة رجوة الحسين بعيد ميلادها الثلاثين حيث تم الكشف عن صورة رسمية جديدة للأميرة.




 


تهنئة الأمير حسين لزوجته رجوة 


وقد كتب ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "أدعو الله أن يبارك ويرعى العلاقة بيننا. عيد ميلاد سعيد رجوة"، وشارك صورة جديدة للزوجين معا.

 كما شاركت العائلة المالكة الأردنية صورة رسمية جديدة للأميرة رجوة احتفالاً بعيد ميلادها، حيث تظهر الصورة، الموضوعة على خلفية زرقاء، الأميرة في زي أزرق مطابق من العلامة الفرنسية رابان الشهيرة. 



اقرأ أيضا.. 






الأميرة رجوة تنتظر طفلها الأول
 



وفي وقت سابق من هذا الشهر، أُعلن أن الزوجين الملكيين الأمير الأردني الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة، اللذين تزوجا العام الماضي في يونيو، ينتظران الآن طفلهما الأول. كما أعلنت العائلة المالكة الأردنية خبر الحمل في بيان لها.

حيث جاء في نص البيان: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن صاحبي السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين ينتظران مولودهما الأول هذا الصيف". 





وفاة والد الأميرة رجوة


وعلى صعيد آخر، نعى الديوان الملكي الأردني خالد بن مساعد السيف والد الأميرة رجوة آل سيف زوجة الأمير الحسين، ولي عهد الأردن خلال الفترة الماضية، عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع x وكتب : ينعى الديوان الملكي الهاشمي، ببالغ الحزن والأسى، والد صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، حفظها الله، المرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف. 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads