الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة تنشر لأول مرة ..رسالة الأمير الحسين للأميرة رجوة فى عيد ميلادها

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:33 م
الأمير الحسين والأميرة
الأمير الحسين والأميرة رجوة


 

حرص ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله على تهنئة زوجته الأميرة رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها ال 30 وذلك عبر صورة خاصة تنشر لأول مرة عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وكتب الأمير الحسين: أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا .. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير.

 


تفاعل الجمهور مع منشور الأمير الحسين

 

وحظى منشور الأمير الحسين على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والتهاني متمنين لها سنة سعيدة مليئة بالبهجة والفرحة.


 

الديوان الملكي يعلن حمل الأميرة رجوة آل سيف

 

يذكر أنه قد زف الديوان الملكي الأردني بشرى سارة وأعلن أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين ينتظران مولودهما الأول.

 

ونشر الديوان الملكي الأردني الخبر أمس 10 إبريل الموافق الأربعاء بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع إكس وكتب: يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

 


اقرأ أيضا.. 


تعليق الأمير الحسين على حمل زوجته الأميرة رجوة

 

كما علق الأمير الحسن بن عبد الله، ولي عهد الأردن عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على خبر حمل زوجته الأميرة رجوة آل سيف.

 

وكتب الأمير الحسين بن عبد الله: الحمدلله رب العالمين.. اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير.

 

من هي رجوة آل سيف التي ستصبح ملكة في الأردن؟


رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، سعودية ولدت في الرياض، في 28 أبريل عام 1994.

هي ابنه خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف وعزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، والشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، فيصل ونايف ودانا.

ويعود أصل عائلتها «آل سيف» إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود، وفقا لما تناقلته وسائل إعلام أردنية وسعودية بتقارير سابقة.


اقرأ أيضا.. 


ads
ads