الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيما ستون تهاجم الصحفيين ونقابة الممثلين لسبب غريب

السبت 27/أبريل/2024 - 11:40 م
إيما ستون
إيما ستون

هاجمت نجمة هوليوود إيما ستون الصحفيين في مقابلة مع صحيفة هوليوود ريبورتر، حيث استعادت اسمها الحقيقي في المقابلة، فقد جلست ستون معها النجم المشارك في فيلم The Curse، ناثان فيلدر، الذي أخبر المحاور أنه، طوال الفترة المتبقية من محادثتهما، سينادي ستون باسمها الحقيقي، وهو في الواقع إميلي، لتؤكد له إيما ستون أنه الأفضل للصحفيين أن يطلقوا عليها هذا الإسم.







إيما ستون وحكاية اسمها الحقيقي 


وأوضح زميل إيما ستون الممثل ناثان فيلدر أن الممثلة الأمريكية هاجمت أكثر من مرة الصحفيين بسبب عدم مناداتها باسمها الحقيقي، رغم أنها أكدت أكثر من مرة أنها تفضل هذا اسم ولادتها بعد فوزها بالأوسكار عن دورها الرئيسي في فيلم "أشياء مسكينة".

حيث قال زميل إيما ستون: "قبل أن نواصل، أود أن أقول شيئا، إن اسمها إميلي، لكنها تستخدم إيما بشكل احترافي، لذلك عندما يكون هناك أشخاص لا يعرفونها، ينتهي بهم الأمر بقول إيما، لكنني سأقول إميلي من الآن فصاعدا". 


اقرأ أيضا.. 








أسباب اختيار إيما ستون لاسم إيميلي


وفي سياق متصل، سأل الصحفيين الممثلة الأمريكية إيما ستون، ما إذا كان أي شخص في الصناعة يناديها بإيميلي، وأوضحت ستون سبب اختيارها لتكون إيما في بداياتها الفنية.

حيث قالت: "عندما أتعرف عليهم، فإن الأشخاص الذين أعمل معهم ينادوني بذلك، ولكن اسمي الحقيقي تم أخذه من قبل ممثلة أخرى في نقابة الممثلين الأمريكية.

كما تذكرت إيما ستون قائلة: "ثم شعرت بالخوف منذ عامين، لسبب ما، قلت لنفسي: لا أستطيع أن أفعل ذلك بعد الآن، فقط نادوني بإيميلي. ناثان يناديني بـ Em، وهو أمر أسهل". 

بينما تساءل الصحفييون: "إذا جاء إليك أحد المعجبين وقال: هل يمكنني التقاط صورة شخصية يا إميلي؟ هل ستقول: إنها إيما". لترد إيما ستون: "لا. من شأنه أن يكون لطيفا. أود أن أكون إميلي".

 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads