الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دوا ليبا تتألق في حفل Time 100 بإطلالة شانيل الكلاسيكية (صور)

السبت 27/أبريل/2024 - 10:45 م
دوا ليبا
دوا ليبا

حضرت دوا ليبا، يوم الخميس الماضي، ونجمة غلاف المجلات الشهيرة النسائية، حفل Time100 2024 بملابس شانيل المخصصة، وبدت في كامل أناقتها وتألقها، كنا استطاعت من خلال الإطلالة الظهور بشكل أنيق وخطف أنظار الجمهور والحضور في حفل Time 100، كما تستعد دوا ليبا لإصدار ألبوم جديد في الفترة القادمة.







إطلالة دوا ليبا 



وحرصت دوا ليبا على الظهور بإطلالة من دار الأزياء العالمية الشهيرة شانيل الفرنسية، حيث كان الفستان الشفاف بأكمام طويلة وخط عنق عميق ومطرز بالكريستال. وفي وسط الصدر، كان هناك قوس أسود مميز من شانيل، مع بروش أبيض أنيق في المنتصف، كما كان هناك أيضًا فتحة فوق سرة بطنها لتكشف عن ثقبها.

كما تعد دوا ليبا واحدة من أكثر الأشخاص نفوذاً في العالم في مجلة تايم الشهيرة، فلم تحضر هذا الحدث المرصع بالنجوم فحسب، بل قامت أيضًا بالأداء الموسيقي فيه.

ومن ناحية الاكسسوارات، حافظت دوا ليبا على الحد الأدنى من إكسسواراتها، وارتدت فقط خواتم فضية أنيقة وقلادة رفيعة مع أقراط متطابقة، كما كان شعرها العنابي يتدلى على كتفيها في أمواج فضفاضة.



اقرأ أيضا.. 





دوا ليبا تكشف سر تألقها 


وقد كشفت دوا ليبا لاحقًا عن مصدر الإلهام وراء الفستان في حفل Time 100، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، من خلال خاصية "ستوري"، حيث شاركت صورة بالأبيض والأسود للنجمة جين بيركين بنمط مماثل من الفستان، الذي ارتدته في حفل اتحاد الفنانين في باريس في التاريخ المحدد قبل 55 عامًا، 25 أبريل 1969. وكتبت فوق الصورة: "ملهمتي في فستان الليالي الماضية ❤️".

بينما ظهرت دوا ليبا على السجادة الحمراء بحفل Time 100، مع زميلتها فانتازيا بارينو، التي كانت واحدة من النساء في هوليوود لعام 2023، حيث ارتدت بارينو فستانًا مفتوح الظهر مرتديًا قفازًا طويل الأكمام مصنوع بالكامل من الترتر الأسود، ولقد قامت بإقران المظهر مع وشاح الرأس المطابق.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads