الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى قمر يفتتح مطعمه الجديد بحضور نجوم التسعينيات

السبت 27/أبريل/2024 - 01:50 م
مصطفى قمر
مصطفى قمر

افتتح الفنان مصطفى قمر مطعمه الجديد بحضور نجوم التسعينات حيث حرص على حضور حفل الافتتاح العديد من نجوم الفن والغناء أبرزهم هشام عباس وحميد الشاعري وعلي الحجار الذين شاركوه بالغناء.

 

كما حضر أيضاً الفنانة بسمة والمخرج علي إدريس وزوجته، السيناريست زينب عزيز وعادل حسني وهيثم نبيل وحسن دنيا.

 

وقدم الفنان مصطفى قمر فقرة غنائية لعدد من أغناني الشهيرة بمشاركة زملائه وأصدقائه الفنانين الذين شاركوه فرحته بافتتاح فرع جديد من سلسلة مطاعمه.

 



آخر أعمال مصطفى قمر

 

يذكر أن الفنان مصطفى قمر قد شارك مؤخرا بفيلم أولاد حريم كريم وشارك في البطولة مجموعة من أبرز نجوم الفن من بينهم: داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وتظهر ريهام عبدالغفور ضيفة شرف خلال أحداث العمل.

 



اقرأ أيضا.. 

أحداث فيلم أولاد حريم كريم

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد مصطفى قمر خلاله شخصية "كريم الحسيني" التي لعبها في الجزء الأول ويتحول إلى صاحب سنتر كورسات بعدما كان أستاذاً فيه، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته.

 

 


خلاف طارق الشناوي ومصطفى قمر 

 

وتعرض الفيلم لانتقادات لاذعة من قبل الناقد الفني طارق الشناوي الذي وصف أداء الفنان مصطفى قمر بالضعيف، وعلق قائلاً: الفيلم سيئ للغاية، وتم تنفيذه بطريقة بها تراجع فني، كما لا توجد أي علاقة بينه وبين الجزء الأول".

وأضاف، "مشكلة مصطفى قمر تتمثل في كونه مازال يعيش بالماضي، على الرغم من أنه كان يعد مشروع ممثل مميز".

 

غضب مصطفى قمر من تصريحات طارق الشناوي

 

وتلك التصريحات أثارت غضب الفنان مصطفى قمر ليرد عليه عبر حسابه على موقع إنستجرام وكتب :  هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلا ومتتكلمش عني، طيب انت اللى جبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام يدل للمرة المليون انك مشوفتش الفيلم وعموما اللى هيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللى دخل الفيلم اللي ملوش علاقة بالنفاق أو مصلحة أي حد تاني، فكرني كدة شغلتك إيه...؟... هي من أربع حروف متهيألي.




اقرأ أيضا.. 


ads
ads