الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطلقة الثالثة ..هل حدث الطلاق بين أحمد السقا والإعلامية مها الصغير ؟

السبت 27/أبريل/2024 - 01:08 ص
أحمد السقا وزوجته
أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا جدلية حول انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، وقد أثار هذا الخبر استفسارات وتساؤلات كثيرة لدى الجمهور، ولكن رغم انتشار هذه الأنباء بشكل واسع، لم يصدر أي تأكيد رسمي من الطرفين لتأكيد صحة الأخبار أو نفيها، ونستعرض في التقرير الآتي حقيقة الطلاق الذي وقع بين الطرفين.






حقيقة طلاق أحمد السقا ومها الصغير 


تناقل محبو الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير أخبارا تفيد بحدوث الطلاق بين الطرفين، وذلك من خلال منشور كتبته الإعلامية عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، وكأنه ندم على سنوات زواجها، ومحاولة بحث عن راحتها في حياة أخرى، غير حياتها الحالية.  



حيث كتبت زوجة أحمد السقا الإعلامية مها الصغير: "هتفضلي تستحملي الوجع والإهانة، وفي الآخر عمرك هيضيع ومحدش هيشكرك، الطلاق صعب، بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي، ميعرفش معنى السعادة".


بينما ينتظر الجمهور ومحبو الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير بفارغ الصبر توضيح الحقيقة من الطرفين، حيث إن هذا الخبر لم يتم تأكيده حتى الآن من الزوجين، ما جعل الجمهور يتساءل إذا كان عدم الرد على تلك الأخبار ينفي أم يؤكد.


اقرأ أيضا.. 





شائعات انفصال أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير


جدير بالذكر أن الزوجين أحمد السقا والإعلامية مها الصغير طاردتهما الشائعات حول علاقاتهما الزوجية، حيث سبق أن أعلنت الصغير أنها وزوجها السقا حدث الطلاق بينهما مرتين من قبل. ولكن عادت إلى زوجها بسبب العاطفة والمودة بينهما وبسبب أولادهما، وهم ولدان وابنة، ياسين وحمزة ونادية.

كما سبق أن تحدث الفنان أحمد السقا أن الحياة الزوجية بينه وبين زوجته الإعلامية مها الصغير لا تخلو من المشكلات والخلافات الزوجية، ولكن زوجته كانت الطرف "العاقل"، بالإضافة إلى "العاطفة". 




زواج أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير
 


وكان الفنان أحمد السقا قد تزوج من الإعلامية مها الصغير منذ 25 عامًا، كما صرحت  من قبل حيث إنها تزوجت وهي في عمر صغير، حيث قالت في تصريحات صحفية من قبل: "كان عندي 20 سنة لما اتجوزت وده كان سبب الطلاق الأول، بعدها رجعت حصلت مشاكل تاني، أدت للطلاق مرة تانية، وبسعى دايما أرضي السقا على حسابي". 




اقرأ أيضا.. 


ads
ads