الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور الغندور تهاجم الجمهور بسبب مشاهدها الجريئة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:01 م
نور الغندور
نور الغندور

أثارت الممثلة المصرية الكويتية نور الغندور الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب ترويجها لفيلمها الجديد "شهر زي العسل"، حيث انتقدها الجمهور بسبب إطلالتها الجريئة وبسبب مشاهدها في أعمالها الفنية التي يراها البعض لا تلائم المجتمع العربي أو السينما العربية، كما هاجمت نور الغندور انتقادات الجمهور، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.





نور الغندور تهاجم الجمهور 


وعبرت الممثلة المصرية الكويتية نور الغندور عن رأيها في المشاهد الجريئة التي تقدمها في أدوارها الفنية، حيث أكدت أن المجتمع العربي قد لا يكون مستعداً بعد لقبول هذا النوع من الأفلام والمشاهد، مشيرة إلى أن الجمهور العربي يمكن أن يكون محتفظاً فيما يتعلق بالمشاهد الجريئة والمحتوى الجنسي في الأفلام.

بينما أشارت إلى أن الجمهور العربي قد يكون مستعداً لقبول هذا النوع من المشاهد إذا كانت من إنتاج أجنبي، حيث يمكن أن يكون لديهم وجهة نظر مختلفة تجاه هذا النوع من المحتوى، قائلة: "يمكن لأن المجتمع للحين مو متقبل على هذا النوع من الأفلام منا احنا كعرب، أهم مستعدين يشوفونها من الأجانب وتكون على قلبهم مثل العسل". 




اقرأ أيضا.. 






5 معلومات عن نور الغندور 


- ولدت الممثلة المصرية الكويتية نور الغندور فى 12 نوفمبر عام 1993 بدولة الكويت، لكنها تحمل الجنسية المصرية، وخاضت أولي تجاربها الفنية في عام 2011.

- وجدير بالذكر أنها بدأت العمل الفني من خلال عملها كمذيعة بقناة الرأي الكويتية، كما قامت بتقديم برنامج "صوت الصحراء".

- ثم بدأت العمل على المسرح ثم الاشتراك بالأفلام والمسلسلات العربية، ويعد أبرز أعمالها التلفزيونية مسلسل "البيت السعيد"، ومسلسل "بين قلبين". 

- كما انتقدها الجمهور بسبب إطلالة وصفها البعض أنها "فاضحة وجريئة" أثناء حضور العرض الأول لفيلم "شهر زي العسل". 

- وانتشرت شائعات عن وفاة نور الغندور فى شهر يناير 2023، إلا أنها كانت شائعات ليس لها أساس من الصحة.  




اقرأ أيضا.. 

ads
ads