الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينفير لوبيز تثير الجدل بحقيبة باهظة الثمن.. لن تصدقي سعرها

الجمعة 26/أبريل/2024 - 09:31 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

تحرص المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز على التألق بالجينز المفضل لدى زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة، بإطلالة عبارة عن جينز فضفاض من دار أزياء جوتشي الإيطالية، ولكن ما لفت الأنظار كان حقيبتها باهظة الثمن، وهي ما نستعرضه في التقرير الآتي. 




إطلالة جينيفر لوبيز 


وفي الآونة الأخيرة، قدمت المغنية جينيفر لوبيز سلسلة من الإطلالات على طراز الشارع مرتدية بنطال جينز واسع للغاية وذو طيات من دار الأزياء الإيطالية، ولا يمكننا أن نلومها، فبفضل تصميمه الفضفاض الجذاب، وواسع الساقين، حيث يعد الجينز مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة، خاصة لأيام الشتاء والانتقال إلى فصل الربيع. 

بينما ظهرت اليوم أيضا، في مدينة نيويورك، مرتدية الجينز مرة أخرى، وهذه المرة ارتدت معه سترة ذات ياقة عالية كريمية مترهلة مع تفاصيل مضلعة أنيقة عبر خط العنق، فيما أنهت جينيفر لوبيز مظهرها، باكسسوارات كبيرة الحجم، وهي عبارة عن زوج من النظارات الشمسية اللؤلؤية الضخمة، بالإضافة إلى حذاء K-Swiss الرياضي الأبيض.



اقرأ أيضا.. 







جينيفر لوبيز وسراويل جوتشي 


وقد ارتدت جينيفر لوبيز الجينز من جوتشي الإيطالية، في نزهتين أخريين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، في وقت سابق من هذا الشهر، ففي المناسبة الأولى، نسقت الملابس مع سترة ضيقة ذات ياقة عالية من Intimissimi، وزوج من أحذية Ugg ذات الكعب العالي باللون الكراميل، وواحدة من حقائب Hermès Birkin النادرة، والتي بلغ سعرها نصف مليون دولار. 

بينما أعادت ارتداء الجينز، واختارت هذه المرة تنسيقه مع سترة قصيرة مضلعة ذات ياقة عالية بلون أخضر غابي عميق، ومحفظة مبطنة باللون الزمردي من "ديور"، ونظارات شمسية غالية الثمن، باللون الأرجواني من "كلوي"، وبالنسبة للأحذية، اعتمدت مرة أخرى على أحذية Ugg الموثوقة. 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads