الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية النمش في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:07 م
هير نيوز

أرسلت « م . أ » رسالة إلى « هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت  « حلمت بظهور نمش كثير فى وجهي ، فما تفسير الحلم ؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا ؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم « هير نيوز» تفسير رؤية النمش في المنام  لإبن سيرين ، و للعزباء ، وللمتزوجة ، والحامل  وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير رؤية  النمش في المنام لإبن سيرين



•    فسّر ابن سيرين رؤية النمش في المنام بالذنوب التي يرتكبها الرائي عند قوم لأجل المال، ومن رأى النمش على جسمه في الحلم فهذا يدلّ على النقص في الهيبة والمكانة بين الناس، ورؤية البقع البنية الكثيرة على الجسد في المنام تدلّ على الخضوع والتذلل للآخرين للوصول للغايات، وقيل النمش في الحلم بالعموم يدلّ على الإصابة بالمرض.

•    يقول النابلسي رؤية النمش في الحلم تدلّ على الفساد في الدين والأخلاق، ومن رأى ظهور النمش في المنام فهذا يدلّ على الخوض بالمحرمات والمنكرات، ورؤية النمش الكبير في المنام تدلّ على ارتكاب الفواحش، أما من رأى النمش الأسود على جسمه في الحلم فهذا يدلّ على الهمّ والحزن.

•    يقول جوستاف ميلر إذا حلمت امرأة أن وجهها مليء بالنمش في المنام فهذا يدلّ على مواجهة المنغصات التي تنهي سعادتها وتجعلها تعيش بتعاسة، وإذا رأت العزباء النمش في وجهها بواسطة المرآة في الحلم فهذا يدلّ على ترك الحبيب والابتعاد عنه، والله أعلم.


 تفسير رؤية النمش في المنام للعزباء



رؤية النمش في المنام للعزباء تدل على الفسق والفجور، وإذا رأت الفتاة العزباء بقع بنية على وجهها في الحلم فهذا يدل على سوء أخلاقها وسمعتها أمام الناس، ورؤية ظهور النمش الأسود في الوجه في المنام للعزباء تدل على كثرة الذنوب والمعاصي، ورؤية والكلف في الوجه في الحلم للعزباء تدل على الهموم والمتاعب.

 رؤية النمش على الجسم في المنام للعزباء تدل على المشاكل والمتاعب، وإذا رأت الفتاة العزباء النمش الكبير على جسمها في الحلم فهذا يدل على الأوجاع والأسقام.

رؤية البقع البنية على الثدي في المنام للعزباء تدل على سوء سمعتها بين الناس، وإذا رأت الفتاة العزباء ظهور النمش على ظهرها في الحلم فهذا يدل على فقدان السند.

 رؤية بقع بنية على اليد في المنام للعزباء تدل على عدم تحقيق ما تسعى إليه، ومن رأت النمش على قدمها في الحلم فهذا يدل على اتباعها الناس المفسدين، والله أعلم.



اقرأ أَيْضًا..

 تفسير رؤية النمش في المنام للمتزوجة



 
رؤية النمش في المنام للمتزوجة تدل على سوء أفعالها، وإذا رأت المرأة المتزوجة النمش الأسود على جسمها في الحلم فهذا يدل على فسقها وفساد أخلاقها، ورؤية ظهور بقع بنية على الجسم المنام للمتزوجة تدل على مرورها بمحنة، ورؤية النمش الكثير على الجسم في الحلم للمتزوجة تدل على دخولها بمشاكل عديدة.

 رؤية النمش في الوجه في المنام للمتزوجة تدل على سوء أخلاقها، وإذا رأت المرأة المتزوجة النمش يظهر في وجهها ويختفي في الحلم فهذا يدل على عودتها إلى السلوك السوي بعد الابتعاد عنه.

 رؤية النمش على الساعد الأيمن في المنام للمتزوجة تدل على النقص في البر، وإذا رأت المرأة المتزوجة النمش على ساعدها الأيسر في الحلم فهذا يدل على مرض أحد أبنائها.

 رؤية ظهور بقع بنية على البطن في المنام للمتزوجة تدل على أكلها مال حرام، وإذا رأت المتزوجة النمش على الظهر في الحلم فهذا يدل على ضرر يصيب زوجها، والله أعلم.



تفسير رؤية النمش في المنام للحامل




رؤية النمش في المنام للحامل تدل على مرضها وتعبها، وإذا رأت المرأة الحامل بقع بنية على جسمها في الحلم فهذا يدل على مرورها بالمشاكل الصحية، ورؤية النمش على البطن في المنام للحامل تدل على ضرر يصيب الجنين، ورؤية النمش على الظهر في الحلم للحامل تدل على المرور في مصيبة.

 ظهور النمش على الثدي في المنام للحامل يدل على عدم رعايتها الكافية للحمل، وإذا رأت المرأة الحامل ظهور النمش على اليد في الحلم فهذا يدل على التقصير في الأعمال الصالحة.

اقرأ أَيْضًا..

تفسير رؤية الحنطور في المنام





ads