الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى أبو ضيف تتألق بإطلالة مختلفة تثير إعجاب الجمهور

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:10 م
هير نيوز

تألقت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في ظهورها الأخير بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث شاركت صورها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حيث ظهرت بتسريحة شعر جديدة ومختلفة، ما لفت انتباه متابعيها وحصدت إعجابهم.

ولاقت الصور استحسان الجمهور الذي أثنى على جمالها وأناقتها، وعبروا عن إعجابهم بإطلالتها الرائعة. وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، معبرين عن حبهم ودعمهم لها.



آخر أعمال سلمى أبو ضيف


يُذكر أن سلمى أبو ضيف شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وحصد إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء. وقدّمت سلمى أداءً مميزًا في دورها ونالت إشادة واسعة من الجمهور والنقاد على تمثيلها القوي والمؤثر.

وتدور أحداث العمل حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.



وفرضت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف نفسها بقوة في أولى حلقات مسلسلها أعلى نسبة مشاهدة الذي تشارك في بطولته حيث تمكنت من إبراز موهبتها التمثيلية الفريدة وحجز مقعدها من البداية بين أوائل النجوم الذين حظيوا على إعجاب وإشادات من قبل الجمهور.

فمنذ أول لحظة ظهرت خلالها سلمى أبو ضيف عقب أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة استطاعت أصلا احساسها ومشاعرها للجمهور بطريقة سلسلة دون أي شوائب من خلال تجسيدها دور الفتاة الشعبية البسيطة التي تواجه العديد من الأزمات النفسية جراء ما تتعرض له من ضغوط من قبل من حولها بسبب تأخرها في الجواز، تتغير حياتها رأساً على عقب بظهورها لفيديو مع شقيقتها نسمة عبر التيك اوك لتقرر أن تسلك تلك التجربة التي تغير مجرى حياتها بعد ذلك.

ads