الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آن هاثاواي: قبلت 10 رجال لأكسب تجربة أداء

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:32 م
آن هاثاواي
آن هاثاواي

أصبحت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة في هوليوود، وقد ساعدها عملها المثير للإعجاب أمام الكاميرات وأدوارها المميزة على بناء مسيرة مهنية ناجحة وطويلة في السينما، وفازت بقلوب النقاد والمشاهدين على حد سواء. ولكن بداياتها في التمثيل لم تكن مريحة للغاية، وهو الأمر الذي تحدثت عنه آه هاثاواي في أكثر من مناسبة.





آن هاثاواي تثير الجدل 


وانشغلت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي، في الوقت الحالي، في الترويج لفيلمها الجديد The Idea of You، وحضرت العديد من المقابلات حيث لم تتحدث فقط عن أحدث إنتاج لها.

ففي إحدى مقابلاتها الأخيرة، والتي كانت مع مجلة V، حيث سُئلت عن الكيمياء مع شريكها في الفيلم الجديد نيكولاس جاليتزين، وفي تلك اللحظة انتهزت الممثلة آن هاثاواي الفرصة لتعترف بحادثة غير سارة عاشتها عندما كانت تخطو خطواتها الأولى في صناعة السينما.





حيث كان ذلك خلال تجربة أداء، وهو الوقت الذي كان فيه من الشائع نسبيًا أن تقوم الممثلات بإجراء ما يسمى "اختبارات الكيمياء"، فكان عليهم أن يتعاملوا مع المرشحين لدور الرجل لمعرفة ما إذا كانت الكيمياء بينهما ستنتقل إلى الكاميرا.

بينما تعتقد آن هاثاواي أن مثل هذه الاختبارات كانت "أسوأ طريقة للقيام بذلك"، وواصلت سرد حالة تعتبر ذكريات سيئة للغاية بالنسبة لها، معتبرة أنها "مثيرة للاشمئزاز". 



اقرأ أيضا.. 







آن هاثاواي تقبل 10 رجال مرة واحدة 


وقد أرادت آن هاثاواي أن تكون صادقة بشأن تجربتها السيئة في اختبار الأداء، وأن تروي ما قيل لها قبل الاختبار، حيث قالت: "قالوا لي، اليوم سيأتي عشرة رجال وأنتي تقومي بالدور، ألست متحمسة للتعامل معهم جميعًا؟".

 وأضافت: "وفكرت هل هناك خطأ معي؟ لأنني لم أكن متحمسة. اعتقدت أن الأمر بدا مقززا". بينما لم ترغب الممثلة الأمريكية آن هاثاواي في الكشف عن مزيد من المعلومات حول المحنة، واحتفظت باسم الفيلم والسنة التي حدثت فيها لنفسها، ولم تكشف عنها في مقابلتها الإعلامية الأخيرة.





اقرأ أيضا.. 

ads