الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باريش أردوتش يخطف قلوب المعجبين بحديثه عن زوجته: أجمل امرأة في العالم

الخميس 25/أبريل/2024 - 09:08 م
باريش أردوتش
باريش أردوتش

أثبت الممثل التركي باريش أردوتش مجدداً حبه الكبير لزوجته جوبسي أوزاي، ويؤكد على مكانتها الخاصة في قلبه، وقد أثارت تصريحاته الجديدة إعجاب الجمهور وزادت من تقديرهم له كشخصية فنية تركية وكزوج مخلص ومحب لعائلته. 




باريش أردوتش يعبر عن حبه لزوجته 


وفي إحدى المقابلات التي أجراها بمناسبة اختياره كسفير لإحدى الماركات التجارية العالمية، سأل الصحفيين باريش أردوتش عن رأيه في تعرض زوجته للانتقادات بسبب جماله ووسامته الزائدة عنها، ونجاحه على المستوى الفني، وقد كان رد باريش مؤثراً حيث قال: "أنا في الأساس مع أجمل امرأة في العالم"، ما يعكس إخلاصه وحبه الشديد والعميق لزوجته، ويظهر احترامه الكبير لها كشريكة في الحياة. 

بينما تعكس تلك الكلمات علاقة قوية ومتينة بين الزوجين، وتبعث رسالة إيجابية للجمهور بشأن قيم الحب والاحترام في العلاقات الزوجية. وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا التصريح، حيث عبروا عن إعجابهم الشديد بباريش وزوجته أوزاي. 

بينما التقى الزوجان باريش أردوتش وزوجته جوبسي أوزاي في موقع تصوير فيلمهما الوحيد "Deliha"، حيث تزوجا في عام 2020 بعد 6 سنوات من العمل معاً، وفي عام 2022، رزق الثنائي بابنتهما جان آسيا، كما يحرص الثنائي على إبقاء حياتهما العائلية بعيداً عن الأضواء، ما يظهر التزامهما بالحفاظ على خصوصيتهما وحياتهما الشخصية.

اقرأ أيضا.. 



منافسة باريش أردوتش ومعتصم النهار 


يلعب الممثل السوري معتصم النهار، دور الشخصية الرئيسية "مالك"، الذي يسرق قلوب النساء والفتيات في جميع أنحاء الشرق الأوسط بسبب مظهره الوسيم ورومانسيته في مسلسل "لعبة حب"، ما دفع البعض إلى تشبيه بالمسلسل التركي الشهير "حب للإيجار"، وتشبيه معتصم النهار بالممثل التركي باريش أردوتش.

حيث لجأ المعجبون إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمقارنة أداء النجوم الأتراك في مسلسل "حب للإيجار"، ونجوم النسخة العربية من المسلسل، ففي العمل التركي، لعب النجم التركي باريش أردوتش دور عمر إيبلكجي، الشخصية الرئيسية في المسلسل، الذي أصبح اسمه الآن "مالك" في "لعبة حب" بينما لعبت الممثلة التركية إلتشين سانجو دور دفني توبال، التي تلعبها الآن نور علي، باسم "سما".



 
اقرأ أيضا.. 

ads