الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث رسمات حواجب لربيع 2024 (صور)

الخميس 25/أبريل/2024 - 11:41 ص
هير نيوز

تحرص كل فتاة على الإهتمام برسمات الحواجب ، حيث تسعى لزيادة جمال وجاذبية الوجه والعينين.

 وتتضمن هذه الرسومات تقنيات متقدمة لرسم الحواجب بشكل طبيعي ومتناسق مع ملامح الوجه، مما يساهم في إبراز جمال العين وتحسين مظهر الوجه بشكل عام.

وفى هذا السياق تقدم لكي " هير نيوز"  أحدث رسمات حواجب لربيع 2024 ، المستوحاة من عروض الأزياء العالمية، لتختاري ما يناسب تدويرة وجهك.

أحدث رسمات حواجب لربيع 2024



    حواجب عريضة دائرية



اختاري رسمات الحواجب العريضة بأسلوب دائري مع الشعيرات الصغيرة والبارزة أسفل الحواجب من الجهة الداخلية للعينين؛ لجعل نظرتك تبدو طبيعية ومشرقة في الوقت عينه. 

فهذه الصيحة لا غنى عنها في ربيع وصيف 2024. 

اعتمديها على طريقة عارضة دار إيلي صعب Elie Saab في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.


حواجب كثيفة وعريضة



احتضني قوام حواجبك العريضة، وواكبي صيحات موضة الحواجب الرائجة، من خلال اختيارك رسمة الحواجب الكثيفة مع الشعيرات الموحدة البارزة على كامل الرسمة. 

ومشّطي الشعيرات الطويلة مع سحبها بكثافة إلى الأعلى، دون إزالة الشعر الزائد من أسفل الرسمة.

 مع مراعاة الحفاظ على الشعيرات الطويلة مع الفراغات البارزة من الجهة الداخلية، وقومي بتمشيط الرسمة مراراً إلى الأعلى للحصول على خطوط موحدة تماماً كالتي برزت في عرض دار أنايا Anaya في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2024.


حواجب عريضة وبارزة





 بإمكانك التألق بأحدث رسمات حواجب لربيع 2024، واختيار أحدث رسمة حواجب عريضة بشكل عصري وبارز على طريقة عارضة دار جورج حبيقة Georges Hobeika في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024. فهذه الصيحة الجمالية للحواجب لا غنى عنها في ربيع 2024.



حواجب طبيعية رفيعة ومقوسة



بدلاً من الزوايا الحادة لشعيرات الحاجب، اختاري قوساً ناعماً يتبع الشكل الطبيعي لعظمة الحاجب. 

واجعلي إطلالاتك الجمالية أكثر جاذبية، وانتقي رسمة الحاجب الرفيعة المسحوبة إلى الأعلى والممشطة بطريقة طبيعية، مع سحب الشعيرات الفاتحة إلى الأعلى؛ للحصول على خطوط متوازية ورسمة موحدة ومسحوبة إلى الأعلى. 

ولا تنسي ملء الخطوط الداخلية للحواجب بشكل مسحوب بموازاة الشعيرات الزائدة، للحصول على إطلالة جمالية متناغمة مع نظرتك الجريئة بأسلوب عارضة دار داليريت Dullaert في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.


اقرأ أيضا..



حواجب رفيعة وناعمة




واكبي أحدث اتجاهات رسمات الحواجب، واجعلي نظرتك أكثر جاذبية، من خلال اعتمادك الحواجب الرفيعة من الجهة الداخلية ومسحوبة بشكل دائري إلى الأعلى مع تكثيف الشعيرات من نصف الحواجب إلى الخارج وعدم ملئها من الجهة الداخلية، على غرار عارضة دار غوراف غوبتا Gaurav Gupta في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

 يمكنك مع هذه الرسمة ترك شعيرات الحواجب الزائدة بارزة على الجهة الخارجية للحواجب وأسفل الرسمة، لكي تظهري جمال عينيك.



حواجب ناعمة ورقيقة



الحواجب الناعمة والرقيقة تعود أيضاً لتحتلّ قائمة رسمات الحواجب لربيع 2024، وهي من أفضل الخيارات للنساء اللواتي لا يمتلكن حواجب كثيفة، وفي الوقت نفسه لا يرغبن في الخضوع لتقنيات تكثيف الحواجب المتعددة.

 وهي ترتكز على شعيرات الحواجب الرقيقة والممتلئة بشكل طبيعي كالتي برزت في عرض دار فيكتور أند رولف Viktor e Rolf في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

 فلا تترددي في اختيار هذه الرسمة، بخاصة إذا كنت ترغبين في إطلالة طبيعية وبسيطة.


حواجب عريضة طبيعية


تألّقي في موسم ربيع 2024، بأجمل رسمات الحواجب الطبيعية العريضة التي تعتبر من أحدث اتجاهات رسمات الحواجب.

 واعتمديها بأسلوب دار زهير مراد Zuhair Murad في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

 هذه الرسمة تجعل نظرتك لافتة للنظر مع الخطوط المتوازية من ناحية العرض. واحرصي على تمشيطها إلى الأعلى للحصول على نظرة جذابة.



قواعد اختيار رسمة الحواجب المناسبة لشكل وجهك




الوجه المستدير: تجنبي رسمة الحواجب المستديرة بشكل مفرط؛ إذ يمكن أن تجعل الوجه يبدو أكثر استدارة.

الوجه المربع: ابتعدي عن رسمة الحواجب السميكة أو الزاوية التي تبرز بشكل لافت الوجه المربع.

الوجه البيضاوي: بشكل عام، جميع رسمات الحواجب تناسب الوجه البيضاوي. ضعي في اعتبارك اختيار رسمة الحاجب المقوسة الناعمة بزاوية، للحفاظ على التوازن.

الوجه القلب: تجنبي رسمة الحواجب السميكة أو الثقيلة التي يمكن أن تطغى على الذقن الضيقة.

الوجه الطويل: تساعد الحواجب الأفقية ذات الشكل الأكثر استقامة في موازنة الطول. وتجنبي الحواجب المقوسة بشكل مفرط؛ إذ من شأنها أن تطيل الوجه أكثر.

الوجه الماسي: اختاري رسمة الحواجب الناعمة المنحنية كي تلين عظمة الحاجب، وتبعد الأنظار عن عظام الوجه البارزة والتركيز على تقوس الحاجبين.

ads