السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:02 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة


 

تستعد الفنانة بدرية طلبة للاحتفال بزفاف ابنتها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور نجوم الفن والإعلام.

 

ونشر المصور الخاص بحفل الزفاف بعض اللقطات التي جمعت الفنانة بدرية طلبة بابنتها أثناء تجهيزات الحفل، كما ظهرت بدرية طلبة بروب أحمر وهي تستقبل ابنتها بزغروطة. 




إطلالة بدرية طلبة في زفاف ابنتها


طلت الفنانة بدرية طلبة بإطلالة رائعة في حفل زفاف ابنتها حيث ارتدت فستان طويل باللون الأخضر واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مع مكياج سموكي أبرز جمالها.




بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بعد تعرضها لحادث 

 

وقد أثارت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة قلق جمهورها خلال الفترة الماضية بعد إعلانها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن تعرضها لحادث سير إلى إصابتها ولكنها لم استطيع استكمال علاجها بسبب ضغط الشغل معلقة: اللهم لك الحمد والشكر الصور دى قبل حادثة أتعرضت لها بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي، اللي كان مقويني الدعم اللي شفته من كل الزملاء حواليا.. الحمد لله خلصت شغلي ودلوقتى جه وقت العلاج دعواتكم.

 

وتفاعل جمهور ومحبين الفنانة بدرية طلبة على منشورها متمنين لها الصحة والشفاء العاجل، ومعربين عن محبتهم الشديدة لها.

 



أجدد أعمال بدرية طلبة

 

تشارك الفنانة بدرية طلبة في مسرحية عروسة من جهة إلكترونية بجوار نخبة من ألمع النجوم في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

أحداث مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

 

وتدور أحداث مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية» في إطار كوميدي حول حسن فني تبريد، تختارة إحدى الشركات لصناعة الأجهزة الالكترونية، لإجراء تجربة زواج من حنان، امرأة إلكترونية، لشهر واحد، ولكنه بعد انتهاء الشهر يكتشف أنه وقع في حبها، ويحاول فعل المستحيل لكي يبقى بجانبها.

 



اقرأ أيضا..




ads