الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة خليل تفاجئ الجمهور بجزء ثاني من «أحلى الأوقات»

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:32 م
فيلم أحلى الأوقات
فيلم أحلى الأوقات

كشفت المخرجة هالة خليل عن بدء التحضير لجزء ثان من فيلم أحلى الأوقات الذي كان علامة فارقة في عالم السينما بتوقيع أنجح نجمات الفن هند صبري، حنان ترك، منة شلبي.

 

هالة خليل تكشف تفاصيل الجزء الثاني من أحدى الأوقات

 

وأشارت المخرجة هالة خليل على هامش مهرجان أسوان لسينما المرأة أنها في مرحلة الكتابة، ، إذ لم تتحول الفكرة بعد إلى واقع ملموس أو مشروع يتم تنفيذه، فهي لا تزال تبحث عن المخرج المناسب للعمل، والذي يمتلك الحماسة الكافية والشغف للعمل معها.

 

كما أكدت على أنها تكتب بطريقة مختلفة عن الطرق التقليديةً عن كتابة الأجزاء الثانية من الأعمال الفنية لذلك سيشهد العمل الكثير من المفاجآت.

 



اقرأ أيضا.. 


مصير البطلات الأصليات لفيلم أحلى الأوقات

 

وعن مصير البطلات الأصليات للعمل، الفنانة حنان ترك والفنانة منة شلبي والفنانة هند صبري، قالت المخرجة هالة خليل انها لم تزيد الإفصاح عن أي شيء حول العمل في الوقت الحالي وتفضل أن تترك الأمر مفاجأة للجمهور.

 


 

فيلم أحلى الأوقات

 

تدور أحداث الفيلم حول سلمى فتاة تتوفى والدتها فتنقلب حياتها كلياً وتقرر مغادرة منزل زوج والدتها ولكنها يظل يقنعها بالبقاء وفي ذلك الوقت تصلها رسائل من شخص مجهول  من حين إلى آخر وهو ما يثير فضولها وحيرتها في ذات الوقت حول من المرسل لتبدأ رحلة البحث بداية من أصدقائها في المدرسة يسرية وضحى وهناك تدرك أنهما ليستا المعنيتين بالرسائل، ثم يتعاونن معاً من أجل معرفة هذا الشخص وخلال تلك الفترة يحدث لهما العديد من الأمور الغير متوقعة.

 


 

اقرأ أيضا.. 

حدث بالفعل.. غادة عبد الرازق السفاحة الحقيقية والجمهور بين مؤيد ومعارض

ads
ads