الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيندايا ترحب بالربيع بإطلالة كلاسيكية ساحرة من الأزهار (صور)

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:37 ص
زيندايا
زيندايا

تعمل زيندايا على إبقاء المعجبين سعداء بجولتها الصحفية للترويج لفيلمها القادم Challengers، والتي أصبحت، بأسلوب زيندايا النموذجي، جولة أزياء شاملة راقية، حيث تألقت قبل الإصدار الرسمي للفيلم، وواصلت الممثلة التألق بإطلالاتها المستوحاة من رياضة التنس على السجادة الحمراء، بالإضافة إلى الملابس الصيفية التي غلب عليها اللون الليموني والفساتين المنقوشة بالورد. 







إطلالة زيندايا بطابع الخمسينيات 



ولظهورها في برنامج "صباح الخير أمريكا"، ارتدت الممثلة الأمريكية زيندايا فستانًا زهريًا باللونين الأصفر والأخضر من مجموعة إيرديم لخريف وشتاء 2024. بينما يتميز بضربات فرشاة خضراء مرسومة يدويًا.

كما تم تعديل الفستان لإضفاء طابع الخمسينيات القديم عليه، مع إضافة بعض التول لمزيد من الضخامة، ولقد أبقت الأمر بسيطًا. 

بينما ارتدت زيندايا زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي الأبيض من لوبوتان، وأضافت القليل من الاكسسوارات مع بعض مجوهرات بولجري. 



اقرأ أيضا.. 








إطلالة زيندايا بتصميم لو روتش 


وقد ظهرت مرة أخرى الممثلة الأمريكية زيندايا بإطلالة ذات طابع خمسيني أنيق، وارتدت زيًا جديدًا تمامًا من تصميم موغلر العتيق باللون الأخضر النيون، بلون كرة التنس، والذي يتكون من تنورة ضيقة بطول الركبة وسترة ضيقة، كما كشفت دار أزياء لو روتش أن مصدر هذا المظهر هو الزرنيخ والدانتيل القديم، ولقد استبدلت الكعب الأبيض بزوج أخضر يناسبها.




حديث زيندايا عن فيلمها Challengers 


وخلال فترة وجودها في برنامج "صباح الخير يا أمريكا"، تحدثت زيندايا قليلاً عن دورها في فيلمها الجديد Challengers، وما يعنيه بالنسبة لها أن تشاهد أسطورتي التنس فينوس وسيرينا ويليامز الفيلم.

كما أضافت الممثلة الأمريكية: "ما كنت أعرفه عن التنس قبل الدخول في هذا الفيلم هو في الحقيقة منذ نشأتي ورؤية تأثيرها في حياتي وفي العالم حقًا، أعتقد أنني، كما قلت، ألهمتني في حياتي، فالتنس رياضة صعبة للغاية، وكنت متوترة للغاية بالنسبة لهم عندما يرونه". 





اقرأ أيضا.. 

ads