السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع المطربة العراقية رحمة رياض

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:41 م
رحمة رياض 2024
رحمة رياض 2024

أعلنت المطربة العراقية رحمة رياض وفاة شقيقتها من والدها نعمة رياض، في الساعات القليلة الماضية، حيث نعتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، من خلال خاصية "ستوري"، بكلمات مؤثرة، وطالبت رحمة رياض الجمهور الدعاء بالمغفرة والرحمة لشقيقتها نعمة. 





وفاة شقيقة رحمة رياض 


وقد عبرت رحمة رياض عن حزنها وأسىها لفقدان شقيقتها من والديها نعمة رياض عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة على "إنستجرام". وكتبت كلمات مؤثرة عن رحيل شقيقتها، معبرة عن قناعتها بقضاء الله وقدرته. حيث تلقت المطربة العراقية الشابة خبر وفاة شقيقتها، وقد نشرت منشور مؤثر عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما طلبت من الجميع الدعاء لشقيقتها وكتبت: "اللهم اغفر لها وارحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها بالماء والثلج والبرد، اللهم ثبّتها عند السؤال وأجمعها في نعيم لا يغنى واجمعنا بها في جنّة الفردوس". وناشدت رحمة رياض متابعيها بأن لا ينسوا شقيقتها من دعائهم في هذا الوقت العصيب.




اقرأ أيضا.. 







رحمة رياض تستقبل مولودتها الأولى بفرحة عارمة


ومن جهة أخرى، ظهرت رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم في الصورة التي نشروها على حساباتهما على منصة التواصل إنستجرام، وهما يحملان بين أيديهما طفلتهما "عالية". وقد عبرت رحمة في تعليقها على الصورة عن شكرها لله وعن فرحتها الكبيرة بهذه الهدية الجميلة.

بينما يبدو أن رحمة رياض وزوجها ينتظران هذا اللقاء المميز منذ فترة طويلة، وقد جاءت هذه اللحظة المميزة لتغمر حياتهما بالسعادة والبهجة، حيث وصفت الأم مولودتها "عالية" بأنها قرة عين لوالديها وستكون مصدر فخر وسعادة لهما.





اقرأ أيضا.. 

ads