الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر تفجر مفاجأة تجمعها بـ محمد سامي في رمضان 2025

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 08:31 م
مي عمر
مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر عن عمل جديد سوف يجمعها بالمخرج محمد سامي في رمضان 2025 وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه سوياً في مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024.

 



وقالت مي عمر خلال لقائها في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب أنها وزوجها المخرج محمد سامي يحضران لمسلسل جديد، في مرحلة الكتابة حاليًا وتم الانتهاء من 17 حلقة كاملة، ومن المقرر أن تنافس به ضمن الموسم الرمضاني 2025، ويتضمن 30 حلقة.

 



مي عمر تكشف عن مشهد في نعمة الأفوكاتو أثار خلاف كبير مع محمد سامي

 

حلت الفنانة مي عمر ضيفة على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة أم بي سي مصر وتحدثت عن كواليس دورها في نعمةً الأفوكاتو والنجاح الكبير الذي حققه المسلسل ومشهد أثار خلاف كبير بينها وبين محمد سامي.

 



اقرأ أيضا..

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء


مشهد تسبب في خلاف محمد سامي ومي عمر 

 

وقالت مي عمر خلال حوارها  أن مشهد الدفن كان أصعب مشهد مر عليها في المسلسل كما أثار خلاف كبير بينها وبين محمد سامي بسبب ضغطه عليها من أجل التصوير وعدم مراعاة مشاعرها.معلقة: مشهد أني بنزل لتربة حقيقية وزاهر بينزل يرمي السجادة ويطلع يقفل، وقالوا لي أن هناك غرفة جوا استخبي فيها، وخبوني بالداخل وبعدين هو قفل».

 

وأضافت مي أنا أول ما قفل جالي نوبة خوف ومحدش فتح فقولت أن فيه كارثة حصلت برة وسابوني تحت، وأنا لا أحب الأماكن المظلمة والضيقة.

 

واستكمل محمد سامي: لما روحنا كانت مضايقة جداً وقالتلي محمد انت بتبص للفنان كأداة دون مراعاة انه بني أدم وعنده مشاعر.




اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


ads
ads