الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من عبير صبري بعد تعرضها لأزمة صحية

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 12:24 م
عبير صبري
عبير صبري


 

تعرضت الفنانة عبير صبري لأزمة صحية مفاجأة خلال الأيام الماضية استدعت لنقلها إلى المستشفى مما أثار قلق متابعيها وجمهورها.

 

تعليق عبير صبري على أزمتها الصحية

 

وفي أول تعليق لها منذ أزمتها الصحية شاركت متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بالدعاء وكتبت: اللهم إن كنت محسودًا على قوة أو نشاط أو ذكاء أو جمال أو بلاغة في كلامي، أو محسودًا على دعابة وألفة بيني وبين أحبابي، أو على ما تفضلة به على من فضلك العظيم اللهم اصرف عني حر العين، وبرد العين ووصب العين، اللهم اخرج الحسد من جسدي اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 

كما علقت عبير صبري أيضًا على تلك الدعوات، إذ كتبت تعليقًا آخر، قالت فيه: يا رب اشفي كل مريض. 

 


اقرأ أيضا..

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء

تفاصيل الحالة الصحية لعبير صبري

 

وكشفت شقيقة عبير صبري آخر تطورات حالة الفنانة الصحية مشيرة أن الحالة مستقرة في الوقت الحالي ولكنهم في انتظار نتائج الفحوصات لمعرفة سبب ارتفاع ضغط الدم بهذا الشكل، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.


 

 

أجدد أعمال الفنانة عبير صبري

 

كما شاركت مؤخراً في فيلم ليلة العيد بطولة النجمة يسرا وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول عدد من المشاكل التي تتعرض لها المرأة وما تواجهة من معاناة مع زوجها وما يسببه لها من أزمات نفسية، إضافة إلى بعض القضايا الأخرى مثل زواج القاصرات، ختام الإناث، العنف ضد المرأة وغيرهم.

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، العمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.



اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


ads