السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم حاد على كيم كارداشيان لهذا السبب

الإثنين 22/أبريل/2024 - 11:29 م
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

اتهم الجمهور كيم كارداشيان باستخدام الذكاء الاصطناعي للمساعدة في الترويج لتطبيق Skims الجديد بعد أن لاحظ الناس شيئًا غريبًا في مقطع فيديو شاركته عبر الإنترنت، فبعد إطلاق Skims لأول مرة في عام 2018، انتقل كيم إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" الأسبوع الماضي للإعلان عن أحدث تطور للشركة وهو تطبيق جديد تمامًا.




 

كيم كارداشيان تروج لتطبيق Skims 


وظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في بداية الفيديو للترويج لتطبيق الكتروني جديد يسمى Skims، وهي ترتدي زي أسود بالكامل، وتقول للمشاهدين: "أنا متحمسة جدًا لتطبيق Skims الجديد".

ثم ينتقل الفيديو بعد ذلك إلى سلسلة من المقاطع التي تعرض التطبيق وكيفية عمله، بينما تتابع كيم: "إنه يجعل التسوق سهلاً للغاية وهو مصمم حول الأشياء التي سمعنا أن عملائنا يريدونها أكثر من غيرها، لقد جعلنا تصفح جميع مجموعاتنا سلسًا للغاية ومخصصًا لتفضيلاتك."

فيما شاركت كيم كارداشيان الفيديو على منصة إنستجرام مع تعليق توضيحي تقول فيه: "لقد سمعنا أن تطبيق SKIMS أصبح أخيرًا هنا! ولكن في حين رحب الكثير من الناس بالطريقة الجديدة للتسوق، لا يزال آخرون يركزون اهتمامهم على الإعلان واستخدام الذكاء الاصطناعي. 





اقرأ أيضا.. 









انتقادات تلاحق كيم كارداشيان 


وقد لاحقت الانتقادات كيم كارداشيان وهي تتحدث في بداية الفيديو للترويج لتطبيق Skims، إلا أن العديد من التعليقات على المقطع تتهم مظهرها بأنه في الواقع ناتج عن الذكاء الاصطناعي، حتى تسحب بساط التريند من نجمة البوب الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت.

بينما تلقى الفيديو تعليقات من المشاهدين تمدح كيم لكونها "أيقونية" ووصفها بأنها "جميلة"، حتى أن أحد المتابعات قالت إنها تريد قص شعرها ليبدو مثل شعر كيم في الفيديو.





اقرأ أيضا.. 

ads