السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«العتاولة» المحطة الأبرز في تاريخ مصطفى أبو سريع في عالم الدراما

الإثنين 22/أبريل/2024 - 10:37 م
مصطفى أبو سريع
مصطفى أبو سريع


 

 

تصدر الفنان مصطفى أبو سريع تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد تصريحاته في أكثر من لقاء تليفزيوني عن نجاحه الكبير في مسلسل العتاولة الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني 2024.

 

وهذا النجاح الذي سيطر على الفنان مصطفى أبو سريع في مسلسل العتاولة جعل هذا العمل هو المحطة الأبرز له في عالم الدراما كما حقق له شعبية طاغية لدى الجمهور.

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم أبرز الأسباب التي جعلت العتاولة العمل الأكثر تأثيراً ونجاحاً في حياة الفنان مصطفى أبو سريع.

 



نجاح مصطفى أبو سريع في مسلسل العتاولة

 

يتمتع الفنان مصطفى أبو سريع بحس كوميدي عالي انعكس بشكل كبير على دوره في مسلسل العتاولة وذلك من خلال مشاهدة الكوميدية التي برزت بشكل كبير في عقول وقلوب الجمهور مما جعله يحصد شعبية كبيرة.

 

استخدامه إفية من أقوى الإفيهات التي علقت في أذهان الجمهور وتداولها الشارع المصري والعربي بشكل كبير فأصبح إفية «المال الحلال أهو» علامة مسجلة باسم مصطفى أبو سريع.

 

خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب كشف مصطفى أبو سريع أن مسلسل العتاولة كان البوابة الرئيسية التي دفعته لتقديم أكثر من شكل سواء الكوميديا أو الأكشن مما ساعد في إبراز قدراته التمثيلية بشكل جيد.

 

العمل يضم نخبة مميزة من أبرز نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي وزينة وهؤلاء النجوم إضافة قوية لأي فنان وهو ما أكد عليه مصطفى أبو سريع في تصريحاته مؤكداً أنه استفاد من خبرات كل نجم كما أنهم كانوا دائما يساندوه ويعطونه من خبراتهم.

 



اقرأ أيضا.. 


مصطفى أبو سريع: جالي 700  أعلان بعد إفية المال الحلال أهو 

 

وأشار الفنان مصطفى أبو سريع خلال لقائه مع عمرو أديب أنه تلقى أكثر من 700 إعلان بعد إفية المال الحلال أهو وجميعهم بمبالغ ضخمة، لاستخدام الإفية على منتجاتهم.

 


 اقرأ أيضا.. 

أبرز أعمال "عمدة الدراما" صلاح السعدني التليفزيونية والسينمائية 

ads