الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة (صور)

الإثنين 22/أبريل/2024 - 10:35 م
نانسي عجرم 2024
نانسي عجرم 2024

قررت نانسي عجرم العودة إلى منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث قررت المطربة اللبنانية الشهيرة أن تشارك جمهورها بصور عفوية تعبر عن شوقها لهم. كما ظهرت نانسي عجرم في الصور وهي ترتدي ملابس كاجوال تظهر أنوثتها وأناقتها، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها.






إطلالة نانسي عجرم 


وقد بدت نانسي عجرم في ظهورها الأخير عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكأنها تستمتع بوقتها وتنعم بالسعادة، وهذا ما أشعل حماس جمهورها الذي طال انتظاره لعودتها إلى السوشيال ميديا. كما تفاعل المعجبون بالصور بشكل إيجابي، حيث عبروا عن حبهم ودعمهم الدائم لنانسي.

حيث ارتدت نانسي إطلالة جريئة عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، والإطلالة كانت عبارة عن بنطال قصير أو ما يسمى هوت شورت جلدي باللون الأسود، وارتدت فوقه تيشيرت أبيض، كما حرصت على الحصول على الدفء من خلال جاكيت أسود مطابق للون الهوت شورت. 

بينما علقت نانسي عجرم على إطلالتها عبر الانستجرام بتعليق باللغة الإنجليزية، أثار حماس الجمهور: "لقد اشتقت لكم، أعمل وراء الكواليس لإصدار العديد من المشاريع، وأتحمس لمشاركتكم بتلك الأعمال". 


اقرأ أيضا.. 





نانسي عجرم في مديرية الأمن العام اللبناني

 

وعلى صعيد آخر، اجتمعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم مع مدير الأمن العام اللبناني بعد انتشار صور للمغنية اللبنانية مع واحد من المدونين الإسرائيليين. 

حيث أكدت نانسي عجرم أنها لم تكن تعلم بجنسية البلوجر عندما التقطت الصور معه. كما عبرت عن شكرها لجهاز الأمن العام على اهتمامهم ومتابعتهم لهذا الموضوع.

بينما أثارت تلك الصور جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تم تداولها بشكل كبير. ويبدو أن هذا اللقاء قد أثار استغراب الكثيرين، خاصةً في ظل التوترات السياسية بين إسرائيل ولبنان.






اقرأ أيضا.. 

ads