السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تهاجم منتقدي إطلالاتها في مهرجان أسوان

الإثنين 22/أبريل/2024 - 09:59 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

صرحت الممثلة رانيا يوسف أثناء مداخلتها الهاتفية ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع عبر فضائية Cbc وكشفت أسرار جديدة عن حياتها الشخصية بالإضافة إلى قصة حبها الجديد مع رجل يكبرها بأربع سنوات، كما وجهت رانيا يوسف مع الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية إيمان عز الدين رسالة إلى منتقدي إطلالاتها في عدد من المهرجانات السينمائية. 





رانيا يوسف تهاجم الجمهور 


وقد وجهت رانيا يوسف رسالة إلى منتقدي إطلالاتها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، وقالت في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع عبر فضائية cbc: "مش بسمع لأي انتقادات خالص تخص فساتيني، وده ذوقي ومش هرضي اغيره". 

ثم تابعت رانيا: "رأي الجمهور مش هاممنني ورسائلكم وانتقاداتكم لا هتقلل ولا هتزود حبي، أنا مش هغير لبسي لانه جزء من شخصيتي، لأني لو اتغيرت هتغير بشكل مزيف لأنه هيكون غصبن عني"، وكان الجمهور قد وجه رسائل لاذعة إلى رانيا يوسف بسبب إطلالتها الأخيرة في مهرجان أسوان، والتي جعلت الجمهور يستذكر حادثة بطانة فستان مهرجان الجونة.



اقرأ أيضا.. 






قصة حب رانيا يوسف الجديدة 


وقد كشفت رانيا يوسف عبر مداخلتها الهاتفية ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع عبر فضائية cbc، والذي يقدمه الإعلامية منى عبد الغني وإيمان عز الدين، على أنها تعيش قصة حب جديدة، وتخطط للزواج في حفل لا يشبه حفلات الزفاف التقليدية، بسبب كرهها لفساتين الزفاف. 

كما وصفت شريك حياتها المستقبلي: "عايشة قصة حب مع راجل مكافح جدا، هو مطلق ولكنه محترم أوي مع طليقته وده اللى شدني له، كمان هو أكبر مني بأربع سنين، بس فرق السن ملوش علاقة، ومش بلتفتت لشريك الماضي، لأنه صفحة واتقفلت خلاص". 






اقرأ أيضا.. 

ads