الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان توجه رسالة مؤثرة إلى ابنتها في عيد ميلادها (صور)

الإثنين 22/أبريل/2024 - 10:40 م
شريهان
شريهان

تقدمت الفنانة شريهان بالتهنئة بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤه عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، حيث نشرت صورًا تجمعهما معًا وأرفقتها بكلمات تعبير عن مشاعرها الصادقة تجاه ابنتها الحبيبة. وقد تمنت لها السعادة والصحة والرضا، مؤكدة على دعائها بأن يحميها الله من كل شر.





شريهان تهنأ ابنتها بعيد ميلادها 


ونشرت الفنانة شريهان تهنئة لابنتها لؤلؤه عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وكانت التهنئة عبارة عن مجموعة من الصور تجمعها بابنتها وهما يرتديان فساتين بنفس اللون الأسود. 

بينما كتبت الفنانة الشهيرة منشور تعليقًا على الصور، تتمنى لها السعادة وراحة البال ودوام الصحة: "ابنتي الرائعة، حماكي الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرة عين ليو وشقيقتك تاليا". 

كما أضافت شريهان: "كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتي بخير، سعيدة، صادقة، قوية، ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال. ربك سبحانه وتعالى ووالدك راضيان عنك. أما أنا، فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد. قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بك، وكل ما أتمناه أن أراك أسعد وأنجح بنات الدنيا."





اقرأ أيضا.. 







شريهان تنعي صلاح السعدني 



وعلى صعيد آخر، نعت الفنانة شريهان الفنان صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة، ونشرت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، صورة تحتضن فيها صديقها السعدني، وعلقت عليها قائلة: "إن لله في قامة وقيمة فنية مصرية محترمة، كبيرة وعظيمة، وخالص عزائي لأسرته الكريمة، البقاء لله، #صلاح السعدني". 

كما وجهت شريهان دعاء للفنان صلاح السعدني: "يارب الجنة، وبراد الجنة، ولباس الجنة، وطعام الجنة، وشراب الجنة، وبيوت الجنة، وضياء الجنة، ورؤية خالق الجنة". 






اقرأ أيضا.. 

ads