الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جماهير ليفربول تجوب الشوارع احتفالا بالفرعون المصري محمد صلاح

الإثنين 22/أبريل/2024 - 07:11 م
محمد صلاح 2024
محمد صلاح 2024

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لمجموعة من جماهير عشاق الكرة المستديرة يجوبون شوارع مدينة ليفربول سيرًا على الأقدام، تحت عنوان “المشي مثل المصريين”، وهي أغنية شهيرة عمرها أكثر من 40 سنة، لفرقة The Bangles الأمريكية، تم إصدارها في سبتمبر 1986 كأغنية ثالثة من ألبوم الاستوديو الثاني للفرقة، احتفالا باللاعب محمد صلاح






جماهير ليفربول يحتفلون باللاعب محمد صلاح


وقد احتفل جماهير ليفربول باللاعب المصري محمد صلاح عن طريق تنظيم مسيرة له بعنوان "المشي مثل المصريين" وهي واحدة من الأغنيات الشهيرة، والحاصلة على شهادة ذهبية من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية «RIAA»، وتم تصنيفها على أنها الأغنية رقم واحد في بيلبورد لعام 1987.

بينما ارتدى المشاركون في المسيرة القيمص الأحمر رقم 11 للاعب محمد صلاح، وقلدوه حتى في قصة شعره وارتدوا باروكة شعر كيرلي والبعض وضع لحية مثله، وأخذوا يهتفون باسمه والبعض حمل لافتات مكتوب عليها “الملك المصري” .




اقرأ أيضا.. 







نورا علي تحتفل باللاعب محمد صلاح


ونشرت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، على صفحتها الرسمية على منصة "فيسبوك" صورا لمسيرة عشاق الأسطورة “محمد صلاح”.

وعلقت قائلة: "إيه العظمة والجمال والحب دا تقديرًا لعشقهم للاعبنا المصري وأسطورة الملاعب العالمية، مسيرة مشي في شوارع مدينة ليفربول بالأمس.. المشاركون فيها قرروا يلبسوا تيشيرت الأسطورة محمد صلاح ويعملوا لوك الشعر والدقن بتوعه وسموها (المشي مثل المصريين)". 




مباراة محمد صلاح الأخيرة 


وكان فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، قد تمكن من الفوز على فولهام، أمس الأحد، بنتيجة «3-1»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
بينما أقيمت المباراة على ملعب كرافن كوتينج، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

حيث افتتح التسجيل لفريق ليفربول ترنت ألكسندر في الدقيقة 32، وأحرز التعادل تيموثي كاستانيي لفولهام في الدقيقية الثانية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع. ثم سجل جرافنبرخ هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 53، واختتم ديجو جوتا ثلاثية ليفربول مع محمد صلاح في الدقيقة 72.






اقرأ أيضا.. 

ads