الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد السعدني يوجه رسالة وداع واعتذار بعد وفاة والده

الإثنين 22/أبريل/2024 - 07:13 م
أحمد السعدني
أحمد السعدني


 

حرص الفنان أحمد السعدني على توجيه رسالة شكر لكل من قدم له واجب العزاء في وفاة والده النجم الكبير صلاح السعدني واعتذار لعدم قدرته على الرد على جميع الرسائل.

 

أحمد السعدني يوجه رسالة بعد وفاة والده

 

وكتب الفنان أحمد السعدني عبر حساباته على السوشيال ميديا قائلاً: أعتذر بشدة عن عدم قدرتي على الرد وأسأل الله لأبي الرحمة، وكلي ثقة في المولى عز وجل أن يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محبا للناس والحق والخير والجمال، أكثر من حبه لفنه وعائلته.

 

واختتم: إنا لله وإنا إليه راجعون، أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون، بحبك يا أبي ومتشكر أنك أبويا.

 



اقرأ أيضا.. 

أبرز أعمال "عمدة الدراما" صلاح السعدني التليفزيونية والسينمائية 

  

 

وفاة صلاح السعدني

 

وتوفي صباح الجمعة 19 أبريل 2024، الفنان صلاح السعدني، عن عمر ناهز 81 عامًا، وهذا بحسب ما أعلنه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 



عمرو أديب يهاجم ظاهرة التصوير في جنازات المشاهير

 

وعلق الإعلامي عمرو أديب على ظاهرة التصويرالسيئة التي أصبحت منتشرة بشكل كبير في جنازات المشاهير بعد انفعال الفنان أحمد السعدني في جنازة والده، مؤكداً أن هذا لا يراعي حرمة الميت ولا مشاعر اقاربة والموضوع يسيء للصحافة والإعلام بشكل كبير.

 

 

وتابع عمرو أديب: انت عارف يعني أيه أبوك مات، الراجل جواه حزن شديد مش قادر يتصور ولا يتكلم يجي حد يقوله ممكن صورة أو أيه شعورك؟! انت عايزه يعمل أيه ما طبيعي يشتم ودي أقل حاجة يعملها.

 

 

وأضاف عمرو أديب: معظم اللي بيصوروا ناس مجهولة ولازم حد من تلك المهزلة التي تسيء لنا وتنظيم الأمر بشكل لائق لمراعاة مشاعر أقارب وأبناء المتوفي وحرمة الميت.

 


اقرأ أيضا.. 

 

ads