الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي كساب عن نجاحها في العتاولة: كل يوم بتشتم

الإثنين 22/أبريل/2024 - 06:54 م
مي كساب
مي كساب


 

 

تحدثت الفنانة مي كساب عن نجاحها الكبير الذي حققته في مسلسل العتاولة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024 بالتعاون مع مجموعة من أبرز نجوم الوطن العربي من بينهم الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

 

مي كساب عن نجاحها في العتاولة

 

وأشارت الفنانة مي كساب في تصريحات تليفزيونية لها أنها تعرضت لهجوم شديد وسب وقذف بسبب شخصيتها الشريرة في مسلسل العتاولة مستشهدة بموقف جمعها بأحد الأشخاص في مدينة أبو ظبي قائلاً لها : أنا كل يوم بشتمك.. لترد عليه أهدى بس أنا هنا مي .

 

 

وتابعت: بعد شخصية عائشة، كنت بمشي يا حيطة داريني، كان إحساس بايخ ومش حلو لما تحسي بالكره في عيون الناس نتيجة دور.

 



أحداث وأبطال مسلسل العتاولة

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار درامي حول حول صراع شقيقين أحمد السقا وطارق لطفي تدور أحداثه في محافظة الإسكندرية وتشتد الصراعات والمشاكل بين الأخوين ليكشف لنا المسلسل عن مفاجاجآت عدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع وغيرهم.

 


اقرأ أيضا..


مي كساب توجه لزوجها رسالة رومانسية بعد مفاجأته بعيد ميلادها

 

وخلال الفترة الماضية فاجأ مطرب المهرجانات أوكا زوجته الفنانة مي كساب بحفل يضم عدد من الأهل والأصدقاء احتفالا بعيد ميلادها ونشرت مي مجموعة صور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مرفقة برسالة شكر لزوجها وكتبت قائلة: "شكرا من جوه قلبي يا حبييي ع اليوم الحلو ده بجد أحلي مفاجأه ليه ولفريده ونوح ربنا يخليك لينا تعيش وتعملنا مفاجأت".

 

وتابعت مي كساب: "وشكرا لكل أصحابي وإخواتي اللي جم والله انتو نعمه من رب العالمين وشكرا أهلنا اللي علطول حوالينا يارب ديم النعم الكبيره وإحفظها من الزوال يارب الصحه والستر والرضا والسعاده عيد ميلاد مي وفريده ونوح ".

 


اقرأ أيضا.. 



ads