الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان تشعل فرح ابنتها بالرقص ونجوم التسعينيات يشاركونها (فيديو)

الإثنين 22/أبريل/2024 - 01:21 م
حنان
حنان

احتفلت الفنانة المعتزلة حنان بزواج ابنتها في الساعات الماضية واشعلت حفل الزفاف بالرقص تعبيراً منها عن فرحتها بها وشاركها نجوم التسعينات على أنغام جاني للمطرب إيهاب توفيق.



وحضر الحفل مجموعة من أبرز نجوم الفن والإعلام من بينهم منى عبد الغني وسهير جودة وأحيا الحفل الفنان حسام حسني وحرص الفنان سامح الصريطي على مساندة زوجته في تلك الليلة الاستثنائية ومشاركتها فرحتها بابنتها.

 



قصة حزمة البقدونس التي جمعت حنان وسامح الصريطي

 

يذكر أن الفنانة حنان تزوجت خلال الفترة السابقة بالفنان سامح السريطي وتحدثا الثنائي في لقاء تليفزيوني عن بداية قصة حبهما وقالت حنان أن  بداية سر انجذابها للفنان سامح الصويطي عندما كانت في منزله ووجدت به حديقة ممتلئة بكافة الخضراوات ماعدا البقدونس لتطلب منه زرعها لأنها تحبه جدا، وبعد فترة فوجأت بأنه أحضر لها حزمة البقدونس عند زيارته منزلها، لتؤكد أن في ذلك اليوم شعرت بشيء داخلها بسبب اهتمامه بما تحب.

 

كما أكد الثنائي أن زواجهما جاء بعد صداقة دامت طويلا ولكن مع الوقت شعرت بشيء بأخذ مسار مختلف في العلاقة وهو ما دفع سامح السريطي لعرض الزواج على حنان ولكنه لم يجبرها على الرد في ذات الوقت حتى تأخذ راحتها في التفكير.

 



اقرأ أيضا.. 


شرط وحيد لإتمام زواج حنان وسامح الصريطي

 

وعن الشرط الوحيد لإتمام الزواج بينما، أكد الثنائي على أن موافقة أولادهما كانت مهمة جدا لاتمام تلك الزيجة، وعندما عرضوا الأمر عليهم قابلوه بترحاب وفرحة شديدة، معربين عن سعادتهم لزواج الثنائي.

 



اقرأ أيضا..

ads
ads